القوى العاملة بالقليوبية توفر 813 فرصة عمل فى 10 منشآت بأجر يصل لـ 2000

الثلاثاء، 03 سبتمبر 2019 03:48 م
القوى العاملة بالقليوبية توفر 813 فرصة عمل فى 10 منشآت بأجر يصل لـ 2000 الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية
القليوبية - إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن فتحى دسوقي، وكيل وزارة القوى العاملة بالقليوبية، اليوم الثلاثاء، قبول طلبات راغبى العمل على 813 فرصة عمل للذكور والإناث بـ 10 منشآت، بأجر يتراوح من 1200 إلى 2000 جنيه.

وأضاف دسوقى، فى بيان له اليوم، أن المديرية وفرت هذه الفرص فى إطار الإسهام فى الحد من مشكلة البطالة، مضيفا أن المهن المطلوبة هى "عمال تشطيب، وأوفر، وتعبئة، ومساعد قص، ومحاسب، وعمال سنجر، واورلية، وفرش القص، وعمال خدمات، ومكواة، وعمالة مساعدة، ومسؤول علاقات خارجية، وبائع، واستيوارد، وعمال أسانسير، وهناك مهن لا يشترط مؤهل، وأخرى دبلوم صنايع وتجارة ومؤهل متوسط وعالٍ".

وأوضح دسوقى أن المهن المطلوبة يتم التأمين عليها اجتماعيا، منوها بأنه يتم متابعة التعيين مع المنشآت طبقا لتعليمات وزير القوى العاملة أولا بأول وعرض استمارة "1" تأمينات عليه شهريا بفرص العمل التى تم تعيينها.

وقال إن الطلبات تقدم من اليوم الثلاثاء، وحتى استيفاء العدد المطلوب، وذلك من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثانية بعد الظهر، ما عدا الجمعة والسبت، إلى إدارة بحوث العمالة بمديرية القوى العاملة بالقليوبية "بنها - كورنيش النيل - الفلل - بجوار ديوان عام المحافظة، أو مكاتب التشغيل التابعة لمحل سكن الراغبين فى العمل تسهيلا عليهم.

فرص عمل بمحافظة القليوبية (1)
فرص عمل بمحافظة القليوبية 

 

فرص عمل بمحافظة القليوبية (2)
فرص عمل بمحافظة القليوبية 

 

فرص عمل بمحافظة القليوبية (3)
فرص عمل بمحافظة القليوبية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة