القوى العاملة: نعمل على تطوير مراكز التدريب وتزويدها بالاحتياجات اللازمة

الثلاثاء، 03 سبتمبر 2019 01:32 م
القوى العاملة: نعمل على تطوير مراكز التدريب وتزويدها بالاحتياجات اللازمة وزارة القوى العاملة
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت وزارة القوى العاملة، أنها تولى اهتماما كبيرا لمنظومة التدريب، موضحة أنه جارى حاليا العمل على تطوير مراكز التدريب الـ38 التابعة للوزارة وتزويدها بكافة احتياجاتها، فضلا عن العمل على تطوير 13 وحدة متنقلة يتم حاليا العمل على تطويرها وتأهيلها لتحقق طفرة فعلية فى منظومة التدريب.

جاء ذلك عقب إطلاق وزارة القوى العاملة، لمبادرة "عينك فى عنينا" لمكافحة مسببات العمى للكشف الطبى على 1000 عامل غير منتظم بعدد من الشركات العاملة بمدينة العلمين الجديدة، فضلا عن صرف العلاج، وعمل النظارات الطبية للحالات التى يثبت احتياجها، وإجراء العمليات الجراحية بالمجان، وذلك تنفيذا لبروتوكول التعاون الموقع بين الوزارة، وإحدى المؤسسات الخيرية برعاية رئاسة مجلس الوزراء.

وأوضحت الوزارة، أنه تم الانتهاء حاليا من تجهيز 4 وحدات متنقلة سيتم اطلاقها رسميا قريبا كمرحلة أولى تتوجه للقرى والنجوع، وسيتم البدء بالمحافظات الأكثر احتياجا وسيتم البدء بمحافظات سوهاج والفيوم والوادى الجديد والدقهلية.

وأشارت وزارة القوى العاملة، إلى أن الوحدات المتنقلة ومراكز التدريب التابعة للوزارة ستخضع لمتابعة دورية يومية فى ظل الاهتمام الذى توليه الوزارة لمنظومة التدريب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة