خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

المعهد الدولى للتسامح فى الامارات يصدر بطاقة عمل خاصة بالمكفوفين

الثلاثاء، 03 سبتمبر 2019 02:38 م
المعهد الدولى للتسامح فى الامارات يصدر بطاقة عمل خاصة بالمكفوفين المعهد الدولى للتسامح يصدر بطاقة عمل خاصة بالمكفوفين
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر المعهد الدولى للتسامح -أحد مبادرات مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم العالمية فى دبى- بطاقة عمل خاصة بفئة المكفوفين حملت شعار "التسامح يجمعنا" فى بادرة نوعية هدفها التسهيل على أصحاب الهمم تساعدهم قراءة وفهم المبادرات والفعاليات التي ينظمها المعهد وذلك بالتنسيق مع دائرة الشؤون الاسلامية والعمل الخيرى بدبى.

ووفقا لما نشرته وكالة أنباء الإمارات، أكد الدكتور حمد الشيخ أحمد الشيبانى العضو المنتدب للمعهد، ان هذه الخطوة تأتى ترجمة عملية للمبادرة التى أطلقها الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولى عهد دبى "مجتمعي... مكان للجميع" الرامية إلى تحويل دبى إلى مدينة صديقة لأصحاب الهمم بحلول العام المقبل 2020 من خلال دعم جهودهم وفق إطار يساهم فى تعزيز فاعلية المبادرات القائمة واستحداث المزيد منها وفق رؤية ترمى إلى تعظيم مشاركة وإدماج هذه الفئة المهمة فى المجتمع.

واوضح الدكتور الشيباني، ان المعهد الذى يعنى بتكريس قيم التسامح والعطاء وقبول الاخر يعمل على توفير سبل الدعم والرعاية لهذه الفئة والاهتمام بها والعمل على تمكينها ودمجها في المجتمع باعتبارها جزء لا يتجزأ من هذا الوطن ، لافتا الى أن استراتيجية الدولة كفلت المساواة بين أصحاب الهمم ونظرائهم الأصحاء وعدم التمييز بسبب احتياجاتهم الخاصة فى جميع التشريعات والبرامج والسياسات الاقتصادية والاجتماعية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة