أكرم القصاص - علا الشافعي

ويتفقد أعمال تطوير شارع طرح البحر..

محافظ بورسعيد: الشارع السياحى الترفيهى يقام على أحدث أسلوب حضاري

الأحد، 29 سبتمبر 2019 05:08 م
محافظ بورسعيد: الشارع السياحى الترفيهى يقام على أحدث أسلوب حضاري جولة محافظ بورسعيد
بورسعيد - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم سير العمل فى إنشاء الشارع السياحى والترفيهى والذى يجرى تجهيزة للافتتاح قريبًا والواقع بين مكتبة مصر وحديقة المنتزة وسيخصص الشارع للمشاه فقط.

وأكد محافظ بورسعيد أن الشارع السياحى الجديد الجارى العمل به يقام على أحدث أسلوب حضارى وسياحى وسوف يكون مقصد لأبناء المحافظة وزوارها.

وأضاف "الغضبان"، أن المحافظة مقبلة على طفرة سياحية بعد أن تغيرت خريطة السياحة بها وظهور المنتجعات والفنادق السياحية بها والتى تديرها شركات عالمية متخصصة لتكون السياحة أحدى محاور التنمية الأساسية بالمحافظة فى السنوات المقبلة.

ويضم الشارع مجموعة من عربات المشروبات والوجبات السريعة ستخصص للشباب إلى جانب مجموعة المطاعم والكافيهات الموجودة حاليًا بالشارع كما سيتم تو فير مناطق ألعاب للأطفال وأخرى لاستراحة الكبار ليكون الشارع ملتقى  لجميع الأعمار من أبناء المدينة وزوارها.

 كما تفقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، الأعمال الجارية لتطوير وتوسعة ورفع كفاءة شارع طرح البحر، أحد الشوارع الرئيسية العامة بالمحافظة، يرافقه رئيسى أحياء العرب والمناخ.

ووجه المحافظ، خلال تفقده الأعمال الجارية، بسرعة الإنتهاء من أعمال التطوير  مشددا على مراعاة ضرورة الجانب الجمالى والاهتمام بالمسطحات الخضراء، كونه أحد الشوارع الحيوية والسياحية الهامة ببورسعيد.

وأكد محافظ بورسعيد على أن كافة الأعمال الجارية لتطوير الميادين والشوارع والحدائق تأتى بالتزامن مع ما تشهده بورسعيد من تنمية شاملة غير مسبوقة طوال تاريخها فى عهد رئيس الجمهورية، عبد الفتاح السيسي، وذلك ليس فقط فى المجالات الاقتصادية، الاجتماعية، السياحية، الصناعية، واللوجستية، ولكن أيضا فى المظهر الحضارى للمحافظة وما تشهده من تطور فى كافة الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة