أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد.. سخرية المصريين من محمد على والإخوان وفشل التظاهرات بفيديوهات وكوميكس مضحكة.. وعمرو أديب: تستحق الأوسكار.. ويؤكد: الإخوان أصيبوا بالإحباط.. وجنازات شهداء سيناء "مظاهرات حقيقة فى وداع الشهداء وحب الوطن"

الأحد، 29 سبتمبر 2019 02:18 ص
شاهد.. سخرية المصريين من محمد على والإخوان وفشل التظاهرات بفيديوهات وكوميكس مضحكة.. وعمرو أديب: تستحق الأوسكار.. ويؤكد: الإخوان أصيبوا بالإحباط.. وجنازات شهداء سيناء "مظاهرات حقيقة فى وداع الشهداء وحب الوطن" سخرية المصريين من دعوات الإخوان
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإعلامى عمرو أديب، أن الإخوان مصابون بحالة من الإحباط، ويحاولون تبرير ما حدث، كاشفًا أن قيادات وعناصر الإخوان يرددون منذ الأمس: "عايزينهم يخسروا فلوس كتير، ونتعب الشرطة، ونقفل المحلات".

وأضاف أديب، خلال برنامجه "الحكاية"، متسائلاً: "لمصلحة من يريد الإخوان ضرب الاقتصاد المصرى؟"، مستطردًا: "أنتم بتعاقبوا المواطن المصرى ليه.. أنتم عندكم مشكلة شخص أو اتنين أو 3 أشخاص، بتعاقبوا الـ100 مليون ليه؟!".

وشدد على أنه لن يسمح أحد بهدم مصر، وليس سهلاً أن يضرب أحد مصر، مضيفًا: "محمد على ده تافه.. وما تقوم به قناة الجزيرة ضد مصر هو حرب".

وأكد أن ما تقوم به قناة الجزيرة القطرية بمثابة حرب على الدولة المصرية تنظمها أجهزة كبرى فى المنطقة، مشيرًا إلى أنه يجب مواجهة هذه الدعوات.

عمرو أديب عن جنازات شهداء سيناء: مظاهرات حقيقة فى وداع الشهداء وحب الوطن



عرض الإعلامى عمرو أديب، مقطع فيديو، لجنازات شهداء سيناء، معلقًا: "هى دى المظاهرات الحقيقة التى أقدرها، ويمكن أن أسير فيها، ولازم نهتم بيها ونترحم عليهم.. لا إله إلا الله.. الشهيد حبيب الله".

وقال أديب: "مصر تودع شهداءها.. هؤلاء خرجوا فى مظاهرة احترامًا وتقديرًا ورغبة حقيقة لتحية الشهيد وتقديرًا لما قاموا به لأجل الوطن، وليترحموا على أرواحهم".

فيما أشار أديب، إلى أن قطر وتركيا وقنوات الإخوان يشنون حربًا حقيقية على مصر، من خلال الشتائم والتحريض والرسائل الخفية لإسقاط الدولة المصرية.

المصريون يسخرون من محمد على والإخوان وفشل التظاهرات



كما عرض الإعلامى عمرو أديب، عددًا من الفيديوهات والكوميكسات التى يسخر فيها المصريون من الإخوانى والهارب محمد على وفشل المظاهرات.

وأذاع "أديب"، فيديو للإخوانى الهارب محمد على، من داخل ملهى ليلى مع عدد من الفتيات، ومكتوب عليه "استنونى بعد صلاة الجمعة"، معلقًا: "أنا بحب المعارضة ونفسى أعيش فى المعارضة دى يا جماعة.. دى حلوة وننوسة وعروسة.. معارضة طرية بتهتم بالقواعد ونفسى أهتم بالقاعدة الشعبية".

ونشر البرنامج، عددًا من الكوميكسات الساخرة من الإخوان ومحمد على بعد فشلهم، وصورة لمواطن فى قنا والسويس والإسكندرية والمنصة فى آن واحد، وعلق أديب: "راكب مركبة الزمن".

وقال أديب: "الإخوان كلهم تنكروا من دعوات التظاهر.. كذابين كذب الإبل.. والحاجات دى أعمال فنية تستحق جائزة الأوسكار.. السخرية والفن أكبر سلاح ضد الإرهاب".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة