جامعة الإسكندرية: تطبيق منظومة الكتاب الإلكترونى فى الفصل الدراسى الثانى

الأحد، 29 سبتمبر 2019 03:51 م
جامعة الإسكندرية: تطبيق منظومة الكتاب الإلكترونى فى الفصل الدراسى الثانى مجلس جامعة الإسكندرية
الإسكندرية - أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مجلس جامعة الإسكندرية برئاسة الدكتور عصام الكردى رئيس جامعة الإسكندرية، على ضرورة البدء فى تطبيق منظومة المقررات الإلكترونى بداية من الفصل الدراسى الثانى بجميع كليات الجامعة، وتوجيه مخصصات دعم الكتاب الجامعى لدعم المقررات الإلكترونية كخطوة نحو تطوير التعليم الجامعى.

يأتى ذلك فى ظل التوجهات الحديثة التى تعتمد عليها الدول المتقدمة ومنها النظام الإلكترونى للكتاب الجامعى، مما يساعد على تواجد الجامعات المصرية بالتصنيفات الدولية، كما يحقق هذا النظام الإلكترونى فى تحقيق التواصل الإلكترونى وعرض المادة بشكل جذاب للطلاب عن الكتاب الورقى، ويساعد على إفراز طاقات كبيرة لديهم من الناحية التعليمية.

كما كرم المجلس المتدربين بإدارة جامعة الإسكندرية الذين حصلوا على شهادة إتمام البرنامج التدريبى فى مجال نشر إجراءات قيم النزاهة والشفافية والتوعية بمخاطر الفساد وسبل منعه، والتى عقدت بالأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد بهئية الرقابة الإدارية خلال الفترة من22 ـ 26/9/2019.

وكان قد بدء مجلس جامعة الإسكندرية بالوقوف دقيقة حداد وقراءة الفاتحة على أرواح شهداء الوطن من القوات المسلحة والمدنيين الذين استشهدوا يوم الجمعة الماضى بمنطقة بئر العبد بشمال سيناء.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة