أكرم القصاص - علا الشافعي

القارئ جميل أبو الشيخ يكتب: أيهما يغرق الآخر الجزيرة أم الإخوان

الأحد، 29 سبتمبر 2019 10:00 ص
القارئ جميل أبو الشيخ يكتب: أيهما يغرق الآخر الجزيرة أم الإخوان عنف الاخوان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا شك أننا جميعاً قد لاحظنا فى الآونة الأخيرة ، أن الإخوان يريدون إسقاط النظام فى مصر ، وذلك من خلال الاستعانة بقناة الجزيرة ، لشن حملة إعلامية ضخمة لبث الإشاعات الكاذبة بين المصريين ، ونشر روح الإحباط واليأس فى نفوسهم ، ودعوتهم إلى الاحتشاد والتخريب ، لإحداث حالة من الفوضى ، تمكنهم معها من إسقاط دولة بكل مؤسساتها.

وفى اليوم المحدد لتنفيذ ما يخططون له ، يفاجئهم المصريون برفضهم للفوضى ، أو محاولة زعزعة الأمن فى البلاد ، بل إنهم قد احتشدوا لتأييد النظام ، وهنا يصاب الإخوان بضربة قاضية تطيح بكل مخططاتهم ، وتكشف حقيقتهم للجميع.

وفى الحقيقة لقد ساعد على ذلك ما كانت الجزيرة تعتقد أنه فى صالحهم ، حيث كانت تبث فيديوهات مفبركة وأخباراً كاذبة، لإقناع الناس بأن الملايين يحتشدون لإسقاط النظام ، وهو ما فضح أمرهم وكشف حقيقتهم ، حتى لمن كان يؤيدهم .

وهنا يأتى السؤال : هل أسقطت الجزيرة الإخوان بتصرفها الأحمق ؟ أم انهم من سيسقط الجزيرة بادعائهم أن الجزيرة تمادت فى تزييف الأخبار دون أى تحريض منهم ، ويرتدون قناع البراءة كما يفعلون دائماً؟

وفى جميع الأحوال فقد سقطت الأقنعة ، وظهرت حقيقة كل منهما ، فالجزيرة كاذبة، والإخوان يريدون الهلاك لمصر وأهلها بمحاولة الزج بهم فى متاهة الفوضى .

اللهم احفظ مصر وأهلها من شر الفتن وصناعها ، ومن شر الظالمين، وشر الطامعين فى خيراتها .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة