الأموال العامة بسوهاج تضبط صاحب محل أجهزة كهربائية متهم بالنصب على المواطنين

السبت، 28 سبتمبر 2019 12:44 م
الأموال العامة بسوهاج تضبط صاحب محل أجهزة كهربائية متهم بالنصب على المواطنين القبض على متهم - أرشيفية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن ضباط الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بسوهاج، من إلقاء القبض على صاحب محل أجهزة كهربائية متهم بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء منهم على مبالغ مالية كبيرة بقصد توظيفها فى مجال تجارة الأجهزة الكهربائية مقابل حصولهم على أرباح شهرية.

ترجع الواقعة عقب ورود معلومات أكدت صحتها التحريات إلى العميد صلاح أبوسحلى، مدير إدارة مباحث الأموال العامة فرع الوجه القبلى مفادها تعرض عدد من المواطنين لعملية نصب واحتيال والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بدون وجه حق.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث وتبين من خلال التحريات تقد 5 مواطنين  جميعهم مقيمين بدائرة مركز شرطة البلينا بسوهاج بقيام مالك محل أجهزة كهربائية - مقيم بدائرة مركز شرطة البلينا بسوهاج.

أسفرت التحريات عن صحة الواقعة وأضافت التحريات عن وجود ضحايا آخرين لم يتقدموا للإبلاغ أملاً فى الحصول على الأرباح المتفق عليها أو استرداد أموالهم.

وعلى الفور وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم المتحرى عنه وتبين تلقيه مبالغ مالية منهم بلغ إجماليها 685.000 ستمائة وخمسة وثمانون ألف جنيه مصرى لتوظيفها لهم فى مجال تجارة الأجهزة الكهربائية مقابل حصولهم على أرباح شهرية، إلا أنه توقف عن سداد الأرباح، وامتنع عن رد أصول المبالغ المالية إليهم بالمخالفة القانون، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهم والمبلغين، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة