أستون فيلا يسعى لكسر عقدة بيرنلي فى الدوري الانجليزي

السبت، 28 سبتمبر 2019 11:14 ص
أستون فيلا يسعى لكسر عقدة بيرنلي فى الدوري الانجليزي محمود تريزيجيه
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى نادي أستون فيلا، المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى محمود تريزيجيه وأحمد المحمدى، لكسر عقدة بيرنلى عندما يلتقى الفريقان فى الرابعة عصر اليوم على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

ولم يتذوق أستون فيلا طعم الفوز على بيرنلى سوى مرة واحدة فى آخر 8 مباريات جمعتهما بمسابقة الدوري الانجليزى، فيما فاز بيرنلى فى 3 مباريات وتعادل الفريقان في 4 لقاءات.

ويعود الانتصار الوحيد لنادي أستون فيلا على بيرنلي في أخر 8 مباريات جمعت بين الفريقين بمسابقة الدوري الانجليزي إلى يوم 21 فبراير 2010، عندما تغلب "الفيلانز" بنتيجة 5 – 2، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 27.

ويحتل أستون فيلا المركز الـ 18 في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 4 نقاط حصدها من فوز وحيد على ايفرتون وتعادل مع وست هام يونايتد، بينما يحتل بيرنلى المركز التاسع برصيد 8 نقاط.

ويدخل أستون فيلا مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعدما استعاد شيئاً من بريقه بفوزه خارج ملعبه على برايتون الاربعاء الماضي بنتيجة 3 – 1، ليحجز مقعده في دور الـ 16 بمسابقة كأس الرابطة الإنجليزية.

وانتقل محمود تريزيجيه لصفوف أستون فيلا خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادماً من قاسم باشا التركى فى صفقة كلفت خزينة النادى التركى نحو 9 ملايين جنيه إسترلينى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة