أكرم القصاص - علا الشافعي

تريزيجيه يعد جماهير أستون فيلا بالقتال لاستعادة نغمة الإنتصارات

الجمعة، 27 سبتمبر 2019 11:27 م
تريزيجيه يعد جماهير أستون فيلا بالقتال لاستعادة نغمة الإنتصارات تريزيجيه نجم استون فيلا
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر ونادي أستون فيلا، على أن فريقه سيواصل القتال من أجل تحقيق الانتصارات في المباريات القادمة بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وقال محمود تريزيجيه في تصريحات للموقع الرسمي لنادي أستون فيلا، "قدمنا مستويات جيدة في المباريات الستة الماضية بمسابقة الدوري الإنجليزي، كنا نستحق على نقاط أكثر، لكننا سنواصل القتال من أجل تحقيق الانتصارات في المباريات القادمة".

أضاف نجم أستون فيلا، "عانينا من سوء الحظ في المباريات الماضية، لكن علينا ألا نستسلم وأن نواصل القتال وبذل قصارى الجهد من أجل تحقيق الفوز في المباريات القادمة، علينا أن نؤمن بقدراتنا، وأن تكون مباراة بيرنلي غداً إنطلاقة جديدة للفريق".

تابع، "جماهير أستون فيلا دائماً ما تمنحنا الثقة، لذلك علينا أن نقاتل من أجل إسعاد تلك الجماهير".

واصل تريزيجيه تصريحاته قائلاً، "أنا مستمتع هنا كثيرا، فيلا ناد رائع وبه لاعبي مميزين وأنا سعيد للغاية بالتواجد معهم".

وتحدث محمود تريزيجيه عن زميله أحمد المحمدي قائلاً، "شخصية رائعة، ولعب دوراً كبيراً في إنضمامي لصفوف أستون فيلا، لعبت معه على مدار 5 أو 6 سنوات مع منتخب مصر، لقد ساعدني كثيراً على التأقلم مع الفريق".

ويبحث فريق أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي عن تحقيق فوزه الثاني في مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" عندما يستضيف بيرنلي في غداً السبت بملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة السابعة.

ويحتل أستون فيلا المركز الـ 18 في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 4 نقاط حصدها من فوز وحيد على ايفرتون وتعادل مع وست هام يونايتد، بينما يحتل بيرنلي المركز التاسع برصيد 8 نقاط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة