محافظ الإسكندرية : الأمم لا تبنى إلا بالعلم والأخلاق

الجمعة، 27 سبتمبر 2019 01:52 ص
محافظ الإسكندرية : الأمم لا تبنى إلا بالعلم والأخلاق الدكتور عبد العزيز قنصوه، محافظ الإسكندرية
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الدكتور عبد العزيز قنصوه، محافظ الإسكندرية مساء أمس الخميس، فعاليات حفل طلبة البكالوريوس كلية الهندسة والتكنولوجيا بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، دفعة "يوليو - سبتمبر 2019"، والبالغ عددهم 433 خريجا ينتمون إلى 7 دول هى "السعودية، اليمن، سوريا، لبنان، ليبيا، موريتانيا، مصر".

حضر الاحتفالية، رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى - الدكتور إسماعيل عبد الغفار، ونقيب المهندسين فى الإسكندرية - الدكتور هشام سعودي، وعميد كلية الهندسة والتكنولوجيا - الدكتور عمرو على حسن.

وخلال كلمته، هنأ المحافظ الخريجين وذويهم، لافتا إلى أن المهندسين هم من يقيمون بالبناء، ومن يعرف قيمة البناء ومدى الجهد الذى يبذل فيه سيعرف مساوئ الهدم، والإنسان الذى يبنى هو الإنسان الذى يعرف قيمة بناء الوطن.

وأكد المحافظ على أن الأمم لا تبنى إلا بالعلم والأخلاق، مشيرا إلى أن جميع الخريجين هم مستقبل مصر ولابد أن يضعوا نصب أعينهم بلدهم وألا ينسوا فضل بلادهم وأسرهم فى الوصول بعهم إلى يوم التخرج، متمنيا للخريجين التفوق والتسلح بالعلم وأن يكونوا دائما ممثلين مشرفين لأوطانهم وقادة المستقبل.

ولفت محافظ الإسكندرية إلى أن الأكاديمية العربية، برئاستها وأعضاء هيئة تدريسها تُقدم تعليم متميز وعالِ الجودة فهى أيضا بمثابة بيت للطلاب من مختلف الدول العربية وتستضيفهم جميعا على اختلاف جنسياتهم وألوانهم وعقائدهم دون تفرقه أو تميز وهى بذلك تعمل على التقريب الإنسانى بين الأشقاء من الوطن العربى ليكونوا بمثابة أسرة كبيرة وقوية ومتلاحمة تستمر علاقاتها بعد التخرج.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة