نائب محافظ الأسكندرية: اطلاق البرنامج القومى للمسئول الحكومى المحترف 29 سبتمبر

الأربعاء، 25 سبتمبر 2019 11:47 ص
نائب محافظ الأسكندرية: اطلاق البرنامج القومى للمسئول الحكومى المحترف 29 سبتمبر مبادرة القومية للمسئول الحكومى المحترف بالإسكندرية
الإسكندرية- جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى أحمد جمال نائب محافظ الإسكندرية، بالمرشحين الذين سيتم اختيارهم ببرنامج المبادرة القومية للمسئول الحكومى المحترف، وذلك فى ضوء استعداد محافظة الإسكندرية بإطلاق البرنامج القومى بالتعاون مع وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى والأكاديمية الوطنية للتدريب .

يأتى ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور عبد العزيز قنصوه، محافظ الإسكندرية بإعداد الكوادر اللازمة لرفع كفاءة الجهاز الإدارى بالمحافظة.

وأوضح نائب المحافظ أن المحافظة قررت إطلاق المبادرة يوم الأحد الموافق 29 سبتمبر 2019 للدفعة الأولى منها داخل محافظة الإسكندرية

ويهدف البرنامج إلى رفع كفاءة موظفى الدولة من شاغلى وظائف الإدارة الوسطى والإشرافية وتطوير الفكر الاستراتيجى والمهارات القيادية والشخصية لهم وإعداد مسئول حكومى على قدر عالى من الكفاءة والفاعلية.

جاء ذلك خلال اللقاء الذى حضره اللواء أحمد بسيونى السكرتير العام بالمحافظة، والأستاذ مؤمن العشماوى مدير مشروع "المبادرة القومية للمسئول الحكومى المحترف" بهدف تعريف المرشحين بالبرنامج والمحتوى التدريبى له ومدى الاستفادة وتأثير البرنامج على بيئة العمل كلا فى مجاله للتأكد من معايير الاختيار الخاصة بجميع المرشحين والتى تحددها وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارة والأكاديمية .

وأكد نائب محافظ الإسكندرية حرص الدكتور عبد العزيز قنصوه، محافظ الإسكندرية على إعداد الكوادر اللازمة لرفع كفاءة الجهاز الإدارى بالمحافظة بما يتوافق مع اهتمام الدولة بالاستثمار فى العنصر البشرى وفى ضوء رؤية مصر 2030 وذلك من خلال تقديم سلسلة من الدورات التدريبية للعاملين بالديوان العام والأحياء والمديريات الخدمية فى المجالات المختلفة لتحقيق أهداف ومتطلبات التنمية المستدامة.

وأضاف نائب المحافظ أن تنمية الكوادر البشرية من الشباب هى ما يهم الدولة فى الفترة الحالية والتى تلعب دوراً هاماً فى تغيير منظومة العمل من خلال إحداث تنمية مستدامة،مشيرا أن نجاح المؤسسات يعتمد على إيجاد أفضل العناصر البشرية لتحقق الأهداف الإستراتيجية المستهدفة. 

وطالب نائب المحافظ جميع العاملين الملتحقين بالبرنامج بضرورة الاستفادة القصوى من المحتوى التدريبى للبرنامج، وتطبيق ذلك على بيئة العمل لديهم. مشددا على ضرورة نقل الخبرات التى سيتم الحصول عليها خلال البرنامج إلى زملائهم بالعمل لتحقيق أقصى الاستفادة من البرنامج.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة