أكرم القصاص - علا الشافعي

عاملات مصنع سجاد المحلة فى رسائل نارية للإخوان: ابعدوا عن مصر وكفاية خراب..صور

الجمعة، 27 سبتمبر 2019 10:20 ص
عاملات مصنع سجاد المحلة فى رسائل نارية للإخوان: ابعدوا عن مصر وكفاية خراب..صور عاملات مصنع سجاد المحلة
الغربية - عادل ضرة - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت عاملات مصنع سجاد المحلة التابع لشركة مصر للغزل والنسيج رسائل نارية لعناصر جماعة الإخوان الإرهابية المحرضين على التظاهر والتخريب من خلال الدعوات التى أطلقها فلول الجماعة الهاربين فى قطر وتركيا الداعمتين للإرهاب، وذلك من أجل نشر الفوضى والخراب فى مصر وإسقاطها.

عاملات مصنع سجاد المحلة (8)

وأعلنت عاملات المحلة رفضهن التام لمثل هذه الدعوات الهدامة، ووقوفهن خلف الرئيس عبد الفتاح السيسى، الذى أنقذ مصر من أيادى جماعة الإخوان الإرهابية وعبر بها إلى بر الأمان وحقق إنجازات على أرض الواقع لم تشهدها مصر من قبل.

عاملات مصنع سجاد المحلة (1)

وقالت فوزية أحمد صادق: "منهم لله الإخوان وربنا ما يكسبهم أبدا، ابعدوا عن مصر وكفايا الخراب اللى مصر شافته فى عهدكم"، ووجهت رسالة لإعلاميى قنوات تركيا وقطر: "ربنا يبتليكم بشلل ويولع فيكم زى ما عاوزين تولعوا فى مصر ومصر ربنا حافظها ليوم الدين ورئيسنا أحسن رئيس".

عاملات مصنع سجاد المحلة (2)

فيما رفضت سحر السيد، عاملة بمصنع سجاد المحلة: "الدعوات التحريضية التى أطلقتها جماعة الإخوان الإرهابية للتظاهر اليوم الجمعة، مؤكدة أن المصريين يرفضون تلك الدعوات الهدامة، ويكفى الفترة التى عاشتها مصر فى خراب وفوضى مع الإخوان، رافضة أى خراب أو فوضى تدعو لها هذه الجماعة الإرهابية حتى يعيش الشعب المصرى فى أمان واستقرار.

عاملات مصنع سجاد المحلة (3)

ووجهت سحر، رسالة لقنوات الإخوان وتركيا وقطر: "حرام عليكم اللى بتعملوه كفايا خراب وحرب ضد مصر وشبابنا فاهم وواعى بكل ما يخطط له أعضاء هذه الجماعة"، مؤكدة أن المصريين تعلموا الدرس فى السابق ولن نسمح لهم بتخريب مصر أو إثارة الفوضى بعد أن استقرت أوضاع مصر وتحسنت أحوالها الاقتصادية.

عاملات مصنع سجاد المحلة (4)

وقالت فوزية محمود: "ابعدوا عننا يا كفرة وسيبوا مصر فى حالها عاوزين نعيش ورئيسنا رئيس محترم وكفايا خراب وعيالنا اللى اتبهدلت وماتت بسبب إرهابكم، ومستعدين نقضيها عيش وملح ونشيل رئيسنا فوق دماغنا علشان نعيش فى أمن وأمان"، مؤكدة أن الشعب المصرى خرج واختار الرئيس عبد الفتاح السيسى ولن نسمح للإخوان بأن يخربوا فى مصر وينشروا الفوضى فيها.

عاملات مصنع سجاد المحلة (5)

أما نعمة إبراهيم، فأكدت أنها كعاملة مصرية ترفض دعوات جماعة الشر التى أطلقتها للتظاهر ونشر الفوضى فى مصر، وحسبى الله ونعم الوكيل فى اللى يحرض على الخراب وكفاية خراب لحد كدا عايزين نشوف بلدنا أحسن بلد فى الدنيا وما تفعله قنوات الإخوان لا يؤثر فى إرادة الشعب المصرى.

عاملات مصنع سجاد المحلة (6)

وأضافت هالة حسن، أنها ترفض دعوات التظاهر فى شوارع مصر ومصر بلد أمن وأمان ونرفض أى تظاهرات أو دعوات لأى جماعات الهدف منها إسقاط مصر ونشر الفوضى والخراب فيها، مؤكدة تأييدها للرئيس عبد الفتاح السيسى الذى استطاع أن ينقذ مصر أيادى جماعة الإخوان الإرهابية ويعبر بها إلى بر الأمان وحقق الأمن والأمان لنا ولأولادنا.

عاملات مصنع سجاد المحلة (7)

وتضيف كريمة محمود، أن الدعوات للتظاهرات يرفضها الشعب المصرى، والتى ستتسبب فى إحداث حالة من الفوضى والخراب فى مصر، مؤكدة أننا اخترنا الرئيس عبد الفتاح السيسى ووقف بجانبنا مثلما وقفنا بجانبه وعبرنا معه بمصر إلى بر الأمان.

وأوضحت كريمة، أن الإخوان يسعون إلى إسقاط مصر ونشر الفوضى فيها، وسيؤثر بالسلب على الشعب المصرى، مؤكدة أننا نريد الاستقرار لمصر والمظاهرات التى يدعون لها، نعرف جيدا أنها ستؤدى إلى نشر الفوضى والخراب والسرقات.

أما فيفى عادل شامه، فأعلنت رفضها للدعوات التى أطلقها الإخوان للتظاهر وإحداث حالة من الفوضى فى شوارع مصر، وبلدنا أحسن بلد فى الدنيا ويكفى أننا نعيش فى أمن واستقرار على عكس الدول المجاورة مثل سوريا والعراق وليبيا والتى تعانى من الفوضى والخراب بسبب جماعات الإرهاب.

وطالبت المحرضين فى قنوات الإخوان وتركيا وقطر بترك المصريين وشأنهم والتوقف عن التحريض ضد مصر ورئيسنا عبد الفتاح السيسى، والشعب المصرى على ثقة فى رئيسه ويرفض مثل هذه الدعوات الهدامة.

أما إيمان على شحاتة، قالت إن الدعوات التحريضية لا تجدى بشىء مع المصريين الشرفاء الذين يعرفون السبب الحقيقى من هذه المظاهرات الهدامة، مشيرة إلى أن قنوات الإخوان تحاول تشويه صورة الرئيس عبد الفتاح السيسى الذى أنقذ مصر وهو أفضل رئيس تولى حكم مصر ولا نريد رئيسا غيره.

ورددت: "حسبى الله ونعم الوكيل فى جماعة الإخوان الإرهابية وفى كل اللى عايز يدمر مصر".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة