توتى يحتفل بعيد ميلاده اليوم.. اعرف ماذا قال ملك روما عن محمد صلاح

الجمعة، 27 سبتمبر 2019 01:17 م
توتى يحتفل بعيد ميلاده اليوم.. اعرف ماذا قال ملك روما عن محمد صلاح محمد صلاح وتوتي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل فرانشيسكو توتى، أسطورة نادي روما الإيطالي، اليوم، الجمعة، بعيد ميلاده الـ 43.

وظهر توتى للمرة الأولى بقميص روما فى 1992، وسجل للفريق 307 أهداف، منها 250 هدفًا فى 619 مباراة بالدورى الإيطالى، وتوج "ملك روما" مع الفريق بلقب الدورى الإيطالى عام 2001، إلى جانب لقبين فى كأس إيطاليا، وكان ضمن المنتخب الإيطالى المتوج بلقب كأس العالم 2006 فى ألمانيا، وقرر اعتزال كرة القدم فى مايو 2017.

وأبدى فرانشيسكو توتى فى أكثر من مناسبة إعجابه الشديد بقدرات محمد صلاح الفنية والتهديفية، حيث تربطه علاقة رائعة بالنجم المصرى على الصعيد الانسانى أيضاً.

التقرير التالى يسلط الضوء على أبرز التصريحات الصادرة من فرانشيسكو توتى "ملك روما" والتى حملت إشادة واسعة بـ"ملك ليفربول" محمد صلاح.

توتى: محمد صلاح من أفضل لاعبي العالم

فى ديسمبر 2012 أشاد فرانشيسكو توتى، أسطورة فريق روما الإيطالى المعتزل باللاعب المصرى محمد صلاح، خلال حديثه فى مؤتمر دبى الرياضى.

توتي اسطورة روما
توتي اسطورة روما

وقال توتى عن محمد صلاح، "صلاح واحد من أفضل لاعبى العالم فى الوقت الحالى، أحببته على الصعيد الشخصى، وتربطنى علاقة جيدة معه، لقد أصبح الآن لاعباً كبيراً يستطيع أن يقود فريقه للأمام".

أسطورة روما: أتابع ليفربول من أجل محمد صلاح

 

وفى 23 أبريل 2018، وبالتحديد قبل مباراة ليفربول الإنجليزى وروما الايطالى التى أقيمت بملعب "آنفيلد" فى ذهاب نصف نهائى دورى ابطال اوروبا.

محمد صلاح وتوتي
محمد صلاح وتوتي

قال توتى، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "محمد صلاح يقدم مستويات رائعة مع ليفربول، تألقه بهذا الشكل فى موسمه الأول مع الريدز كان مفاجأة بالنسبة لى"، مضيفاً، "شاهدت العديد من مباريات ليفربول هذا الموسم، فى ظل تواجد محمد صلاح، أحرص على متابعته باستمراره".

واصل توتى حديثه عن محمد صلاح قائلاً، "تألق اللاعب المصرى مع ليفربول يعود إلى المدرب يورجن كلوب الذى تمكن من توظيفه داخل أرض الملعب بالشكل الأمثل".


توتي يكشف شعوره بعد رحيل محمد صلاح

وفي مارس 2019، تحدث فرانشيسكو توتي مجدداً عن محمد صلاح، قائلاً في تصريحات تلفزيونية، إنه يحزن على أي لاعب يغادر روما، ليس فقط محمد صلاح، إلا أن العلاقة بينه وبين المصري كانت خاصة، حسب وصفه، موضحًا، "عندما كنا نتدرب أو نلعب سويًا كان يقول لي دائمًا أنني لاعب من طينة أخرى، كان يستمتع باللعب معي، وكان مُعجبًا جدًا بالطرق السهلة الممتنعة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة