سرقة محمد صلاح وفوز الإنتر حديث الصحافة الإيطالية

الخميس، 26 سبتمبر 2019 11:40 ص
سرقة محمد صلاح وفوز الإنتر حديث الصحافة الإيطالية كونتي مدرب الانتر ولوكاكو
روما أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الإيطالية الصادرة اليوم، الخميس، بالفوز الذى حققه الفريق الأول لكرة القدم بنادى إنتر ميلان على نظيره لاتسيو أمس بهدف دون رد فى خامس جولات الدورى الإيطالى "الكالتشيو"، وكذلك على ما حدث مع كريستيانو رونالدو ومحمد صلاح فى جائزة اختيار الأفضل.

وخرجت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" بعنوان قالت فيه، "إنتر ميلان الحديدى يحقق العلامة الكاملة بعد الفوز على لاتسيو. الحارس هاندانوفيتش أنقذ كل شىء"، وأشارت إلى باقى النتائج قائلة، "كاليارى يصعق نابولى فى الدقيقة 87، وفريق الجنوب يتراجع والفارق يصبح 6 نقاط مع المتصدر، وأتلانتا يفوز على روما".

فيما جاء عنوان صحيفة "كوريرى ديللو سبورت"، "القديس دى أمبروزيو فى إشارة إلى صاحب هدف فوز إنتر ميلان، إنتر فاز على لاتسيو 1-0، والمدرب كونتى يسجل رقمًا قياسيًا"، وأضافت، "نابولى والليلة المظلمة، مباراة رهيبة أمام كاليارى الذى يفوز فى ملعب سان باولو، كوليبالى "لاعب نابولي" يتعرض للطرد"، وتابعت، "روما، يا لها من دعوة للاستفاقة، أتلانتا يفوز عليه بهدفين دون رد".

وخرجت صحيفة "توتو سبورت" بعنوان يقول "سنرى بعضنا البعض يوم 6 أكتوبر المقبل، عندما يلتقى يوفنتوس مع إنتر ميلان"، وأضافت "إنتر يهزم لاتسيو بهدف دى أمبروزيو ويعود للقمة بنقاط كاملة، وسارى "مدرب يوفنتوس" يفكر بالفعل فى المواجهة السوبر مع كونتى، فى إشارة إلى مواجهة يوفنتوس وإنتر ميلان المرتقبة"، وتابعت "نابولى وصدمة انقلاب كاليارى وأتلانتا يفوز على روما بثنائية نظيفة".

وختمت الصحيفة الإيطالية عناوينها بالإشارة إلى ما حدث فى جائزة اختيار الأفضل "ذا بيست" وقالت، "الفيفا، يا لها من فضيحة، تمت سرقة كريستيانو رونالدو.. مدرب السودان صرح: لقد أعطيت صوتى لصلاح لكنهم سرقوه ومنحوه لميسي".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة