الدعامة الهيدروليكية الأحدث..تعرف على أنواع دعامات الذكورة من الدكتور أحمد عادل

الجمعة، 27 سبتمبر 2019 01:00 م
الدعامة الهيدروليكية الأحدث..تعرف على أنواع دعامات الذكورة من الدكتور أحمد عادل الدكتور أحمد عادل مدرس امراض الذكورة والتناسل والعقم
تقرير خاص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعتبر دعامة الذكورة جهاز تعويضي يتم زراعته للقضاء على مشكلة الضعف الجنسي التي يعاني منها بعض الرجال، نتيجة لكبر السن أوالإصابة بالعديد من الأمراض التي تؤثرعلى العملية الجنسية، مثل الضغط والسكروالقلب، ولهذه الدعامات أنواع عديدة.

الدكتور أحمد عادل مدرس أمراض الذكورة والتناسل والعقم بكلية طب القصرالعيني، يوضح في التقرير التالي أنواع دعامات الذكورة التي يتم زرعها للقضاء على الضعف الجنسي.

 

* أنواع دعامات الذكورة:

وأعلن الدكتور أحمد عادل في حديثه لـ " اليوم السابع" إن أنواع الدعامات متعددة، فهناك نوع من الدعامات تسمى "المرنة الصلبة" أو "الشبه صلبة" والتي تتكون من اسطوانتين من السيليكون الطبي مدعمتين من الداخل بمعدن الفضة أو النيكل، وهي التي تعطي صلابة أثناء الانتصاب، ويكون العضو باستخدام هذا النوع في حالة انتصاب كامل اثناء الجماع، وهناك نوع آخر هو الأحدث والأكثر كفاءة وهو الدعامة الهيدروليكية وهي نوع مختلف فهو يحاكي الطبيعي الي حد كبير، بمعنى إن العضو يكون في حالة انتصاب وقت الجماع، و في حالة عدم الجماع يمكن ارجاعه لوضعية تشبه وضعية الارتخاء.

أنواع دعامات الذكورة الهيدروليكية
أنواع دعامات الذكورة الهيدروليكية

 

وهناك نوعين من الدعامة الهيدروليكية نوع ذات القطعتين، وتتكون من اسطوانتين فارغتين من السيليكون متصلتين بمضخة تحتوي علي محلول ملحي، ونوع أخرهو الدعامة الهيدروليكية ذات الثلاث قطع، وتتكون من اسطوانتين فارغتين من السيليكون متصلتين بمضخة وخزان منفصل للمحلول الملحي، وهي النوع الأحدث والأكثر كفاءة.

 

3 عيوب جهاز الشفط في القضاء على الضعف الجنسي
3 عيوب جهاز الشفط في القضاء على الضعف الجنسي

 

* عيوب جهاز الشفط في القضاء على الضعف الجنسي:

وفي سياق مختلف أكد الدكتور أحمد عادل إن جهاز الشفط المنتشر في الاعلانات التلفزيونية ليس هو "الدعامة" كما يعتقد البعض، لافتاً أنه ضد استخدام جهاز الشفط من أجل القضاء على الضعف الجنسي، لأن هذا الجهاز يعطي نتيجة أولية ثم يتحول لسبب من أسباب الضعف الجنسي، لأنه يؤدي إلي حدوث ترهل في أنسجة العضو.

وأوضح إن عملية دعامة الذكورة هي عملية دائمة تجرى مرة في العمر طالما تم اجرائها بشكل صحيح، مؤكداً إن وجود عمليات دعامات الذكورة مع تطبيق التقنيات الحديثة جعل لمشكلة الضعف الجنسي حل.

ولمزيد من المعلومات والنصائح الطبية في مجال أمراض الذكورة والعقم يمكنك الاطلاع على صفحة مركز الدكتور أحمد عادل عبر "فيس بوك":

 

الدكتور احمد عادل

https://www.facebook.com/Dr.AhmedAdel.Clinic/

 

عنوان المركز:

6 شارع التحرير - الدقي - امام محطة مترو انفاق البحوث

 

للتواصل احمد  عادل
للتواصل احمد عادل

 

للحجز والاستعلام

01117070577

01225137777

 

للتواصل مع الفريق الصحفي المسئول عن إعداد المحتوى الطبي بخدمة دكتور اليوم السابع يرجى التواصل من خلال:

الواتس آب على الهاتف رقم: 01009253153

 البريد الإلكتروني :medical@dworldf.com










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة