خالد صلاح

منظمة العفو الدولية تقدم غطاء سياسيا لجماعة الإخوان الإرهابية.. وضعت على صفحتها بتويتر نصائح للمتظاهرين ضد الدولة والجيش.. ونواب يتساءلون: هل قدمت المنظمة نفس النصائح للمتظاهرين فى مختلف بلدان العالم؟

الجمعة، 27 سبتمبر 2019 05:00 م
منظمة العفو الدولية تقدم غطاء سياسيا لجماعة الإخوان الإرهابية.. وضعت على صفحتها بتويتر نصائح للمتظاهرين ضد الدولة والجيش.. ونواب يتساءلون: هل قدمت المنظمة نفس النصائح للمتظاهرين فى مختلف بلدان العالم؟ منظمة العفو الدولية تقدم غطاء سياسيا لجماعة الإخوان الإرهابية
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض عدد من أعضاء لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، ما وصفوه بالتدخل السافر والتحريض المستمر من منظمة العفو الدولية ، بعدما قامت المنظمة بتوجيه إرشادات داعمة للمتظاهرين ضد الدولة اليوم عبر صفحتها على تويتر فى محاولة منها لتقديم غطاء سياسي لجماعة الإخوان لإثارة الفوضى داخل البلاد.

البدرى أحمد ضيف: منظمة العفو لا تلتزم بمعايير المهنة والعمل الحقوقى

وأكد البدرى أحمد ضيف عضو مجلس النواب، أن منظمة العفو الدولية لا تلتزم بمعايير المهنية والعمل الحقوقى ففى الوقت الذى تتشدق فيه علينا بحقوق الإنسان وبحرية التعبير نجدها تقدما دعما وغطاء للجماعات المتطرفة فى منطقتنا العربية والكل أصبح يعلم كيف تعمل مثل هذه المنظمات المأجورة.

وأضاف: منظمة العفو الدولية وغيرها من المنظمات تحاول أن تتخذ من حقوق الإنسان منبرا لضرب استقرار الدول، وجميعنا يعلم أن هناك عناصر إخوانية تعمل داخل المنظمة هذا إلى جانب أن المنظمة تستقى معلوماتها من تقارير تعدها الجماعة الإرهابية.

ولفت عضو مجلس النواب، إلى أن مصر تمر بحالة من الاستقرار السياسى والأمنى وفيما يتعلق بمحاولات الإخوان للوقيعة بين الجيش والشعب فهى لن تنجح على الإطلاق ولن تؤتى ثمارها، مؤكدا أن محاولات الإخوان البائسة للوقيعة بين الشعب ومؤسسات الدولة لن تفلح أبدا.

 

نائب: العفو الدولية مأجورة ويعمل بها مرتزقة

النائب رياض عبد الستار

بدوره أكد رياض عبد الستار عضو مجلس النواب، أن منظمة العفو الدولية مأجورة ومرتزقة وتحصل على تمويلات من تميم بن حمد أمير قطر ورجب طيب أردوغان رئيس تركيا، لافتا إلى أن هذه المنظمة تنفذ أجندة غربية ومخطط للتمهيد إلى ما يسمى بصفقة القرن.

وأضاف عبد الستار أن جيش مصر أقوى وأشرف من كل المأجورين ويقف خلف شعب عظيم كما أن أى محاولات للوقيعه بين الجيش والشرطة لن تنجح ولن تؤتى ثمارها.

وأوضح عبد الستار، أن الجيش المصرى والشعب سينتصران على كل رخيص باع نفسه من أجل حفنة دولارات، مطالبا بردع العملاء والخونة الذين استباحوا دماء وطنهم وتعاونوا مع أعداء البلد.

 

النائب بكر أبو غريب: الإخوان لن تنجح فى الوقيعة بين الجيش والشعب

فيما أوضح بكر أبو غريب عضو لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، أن هناك من يخطط لإعادة الربيع العربى إلى مصر مرة أخرى لكن مثل هذه المحاولات ستبوء بالفشل ولن تنجح فى ظل التلاحم القوى بين أطياف الشعب المختلفة مع الرئيس عبد الفتاح السيسى وجيش مصر العظيم.

وقال غريب، إن هناك محاولات من الخارج لإحداث فتنة بين الشعب ومؤسسات الدولة وهذه المحاولات لن تنجح أبدا فى ظل الترابط القوى بين الجيش والشعب متسائلا: هل قدمت المنظمة نفس النصائح للمتظاهرين فى مختلف بلدان العالم؟

تجدر الإشارة إلى أن منظمة العفو الدولية فى سقطة تحريضية لها حددث عدد من الإرشادات اليوم للمتظاهرين فى مصر محرضة على التظاهر ضد الدولة المصرية فى واقعة تخالف كل أعراف العمل الحقوقى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة