خالد صلاح

شاهد خاتم خطبة الأميرة "بياتريس".. هاند ميد وسعره 100 ألف جنيه إسترلينى

الجمعة، 27 سبتمبر 2019 04:00 م
 شاهد خاتم خطبة الأميرة "بياتريس".. هاند ميد وسعره 100 ألف جنيه إسترلينى خطبة الأميرة بياتريس
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد الإعلان عن أي خطبة  أو قرب زواج فى العائلة الملكية البريطانية من الأحداث المهمة التى يتابعها العالم، وخلال افترة الأخيرة  أعلن خطبة الأميرة "بياتريس" من " إدواردو مابيلى موززى" وهو مطور عقاري بريطانى، اتجهت الأنظار إلى خاتم خطبتها وإطلالاتها فى الصور الرسمية للعروسين، وظهر خلال الحفل الخاتم الذى صمم خصيصًا لبياتريس الذى بلغ سعره 100 ألف جنيه إسترلينى وفقًا لما جاء فى "ديلى ميل".

وفقًا لما ذكره أحد الخبراء، فإن خاتم الأميرة "بياتريس" المصمم حسب طلبها من البلاتين والماس من قِبل صائغ المجوهرات البريطانى "شون لين" يصل إلى سعره إلى 100 ألف جنيه إسترلينى.

قامت الأميرة البالغة من العمر 31 عامًا، وخطيبها "إدواردو مابيلى موززى"، 34 عامًا، بإظهار الخاتم المذهل "المليء بالإشارات الشخصية والعاطفية" فى الصور الرسمية التى التقطتها لهما أختها الأميرة "يوجين".

خاتم خطبة الأميرة بياتريس (1)
خاتم خطبة الأميرة بياتريس

يعد الخاتم مزيج من التصميمات الفيكتورية وأرت ديكو، وقالت "سوزانا لوفيس" - London Jeweler - إن الأميرة "بياتريس" اختارت خاتم خطوبة جميل به ماس مستدير براق محاط بأربعة قطع من الماس.

وأضافت أنه أمر مثير للإعجاب، خاصة لأن كل ما يمكنك رؤيته هو الماس والجزء البلاتينى مخفى، ويبدو أنه يزن حوالى 3.5 قيراط، وتكلفته  100 ألف جنيه إسترلينى.

خاتم خطبة الأميرة بياتريس (2)
خاتم خطبة الأميرة بياتريس

تم تصنيع الخاتم يدويًا فى مشغل "شون لين مايفير"، وهو مرصع بالألماس المقطوع الممتاز من أعلى الألوان والوضوح، وبدأت التجربة المفصلة بالتشاور مع العريس، وبالتالى فإن التصميم مليء بالدلالات الشخصية والعاطفية للزوجين وفريدة من نوعها بالنسبة لهما.

خاتم خطبة الأميرة بياتريس (3)
خاتم خطبة الأميرة بياتريس

يقول "شون لين" عن التصميم: "إنه لشرف كبير أن يختارنى العريس إدواردو لتصميم خاتم الخطوبة للأميرة بياتريس والمشاركة فى هذه اللحظة الخاصة فى حياتهما"، وأضاف: "كانت التجربة جميلة، حيث بدأنا رحلة تخيل التصميم مع Edoardo وصولًا إلى صناعة الحلقات".

خطبة الأميرة بياتريس (1)
خطبة الأميرة بياتريس

ويستكمل حديثه قائلًا: "لقد أدت القدرة على دمج كل من شخصيتى Edoardo وPrincess Beatrice فى التصميم إلى صنع خاتم فريد يمثل حبهما وحياتهما المتشابكة".

بينما كانت شقيقتها الأميرة "أوجينى" قد اختارت لخطبتها خاتم يحتوى على "ياقوتة" وخاتم من الألماس بعد ارتباطها بزوجها الحالى جاك بروكسبانك، فإن بياتريس مختلفة تمامًا عنها.

خطبة الأميرة بياتريس (2)
خطبة الأميرة بياتريس

وقال توبياس كورميند، العضو المنتدب لشركة Diamonds: "على عكس كيت وأوجين، اللائى حصتلا على أحجار كريمة ملونة، فقد قرر إدواردو اختيار خاتم خطوبة أكثر حداثة مع الماس، مثلما فعل هارى لميجان".

بدأت الأميرة بياتريس فى مواعدة مطور العقارات الإيطالى، وهو أب لطفل، فى أكتوبر من العام الماضى، وقالت بياتريس والسيد مابيلى فى بيان: "نحن سعداء للغاية أن نكون قادرين على مشاركة أخبار خطبتنا".

خطبة الأميرة بياتريس (3)
خطبة الأميرة بياتريس

وأضافا: "نحن متحمسان للغاية لبدء هذه المغامرة الحياتية معًا ولا يمكننا الانتظار حتى نكون متزوجين فى الواق..، إننا نتشارك العديد من الاهتمامات والقيم المتشابهة، ونحن نعلم أن هذا سيوقفنا فى مكان عظيم للسنوات المقبلة، مليء بالحب والسعادة".

وقدمت أخت الأميرة بياتريس، أوجينى، تهانيها على إنستجرام وشاركت صورة التقطتها بنفسها للزوجين السعيدين، مضيفة: "أنا سعيد للغاية".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة