أكرم القصاص - علا الشافعي

مصنوع من الملوخية والقرفة.. ما هو شاي راقصة الباليه وسبب تسميته؟

الخميس، 26 سبتمبر 2019 08:00 م
 مصنوع من الملوخية والقرفة.. ما هو شاي راقصة الباليه وسبب تسميته؟ شاي راقصة الباليه
كتبت ياسمين أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر الشاي من أكثر أنواع المشروبات التي يتم تناولها في مختلف دول العالم بمختلف النكهات وطرق العمل، وهناك نوعا جديدا من الشاي يسمى بـ"شاي الباليه أو البالرينا"، وهو من أنواع الشاي العشبي ويختلف عن الشاي التقليدي، لأنه لا يصنع من عشبة واحدة بل من مزيج من الأعشاب والتوابل المختلفة كما تم ذكره نقلا عن موقع" boldsky"، ويعد مفيدا جدا لعدم احتوائه على الكافيين كما أنه غني بمضادات الأكسدة.

سبب تسميته:

راقصة باليه
راقصة باليه

سمي هذا النوع من الشاي بذلك الاسم، لأن تناوله يعمل على فقدان الوزن، مما يجعل الشخص رشيقا وذي قوام ممشوق أشبه براقصات الباليه، ويتم صنعه من أوراق المولوخية وعشبة "السنا" التي تنمو في جميع أنحاء العالم ما عادا أوروبا، وتضاف إليه بعض النكهات والتوابل للتحسين من مذاقه مثل القرفة والليمون وغيرها من النكهات.

فوائد شاي الباليه:

فقدان الوزن

شاي راقصة الباليه
شاي راقصة الباليه

شاي راقصة الباليه يساعد على فقدان الوزن، وهذا بسبب المواد الملينة التي تحتويها الأعشاب المكونة له، حيث يساعد الجسم على التخلص من الماء الزائد بشكل صحي.

يسرع من عملية الهضم

شاي_
شاي

مفيد للجهاز الهضمي حيث المزيج العشبي للشاي يحتوي على خصائص ملينة والتي تساعد على تسريع عملية الهضم، كما يعزز من الانقباضات التي تساعد على نقل محتويات الأمعاء وتساعد على منع الإمساك وانتفاخ البطن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة