شكوى من تراكم مخلفات كاوتش السيارت القديم بشارع عرابى فى شبرا الخيمة

الخميس، 26 سبتمبر 2019 03:00 ص
شكوى من تراكم مخلفات كاوتش السيارت القديم بشارع عرابى فى شبرا الخيمة الكاوتشات الفارغة للسيارت
كتب - محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل القارئ أنس ايمن عزام، شكوى لخدمة صحافة المواطن بالصور، من تراكم المخلفات والكاوتشات الفارغة للسيارت قديمة تابعة لمحل تصليح كاوتش فى منتصف شارع عرابى بشبرا الخيمة أرض أم بيومى محافظة القليوبية .
 
وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: " هذه الكاوتشات الفارغة للسيارت قديمة تابعة لمحل تصليح كاوتش فى منتصف شارع عرابى بشبرا الخيمة أرض أم بيومى محافظة القليوبية وهذا الشارع عرضه خمسون متر مربع ويسير به جميع المركبات بما فيها اتوبيس هيئة النقل العام وموجودة بكميات كبيرة ويوجد بجوارها جراجات سيارات  وقمامة وذلك فى منتصف الشارع وقد يؤدى ذلك لكارثة حريق كبيرة لأن احيانا الأهالى بتولع فى القمامة وممكن تمسك فى الكاوتشات".
 

 
 
 وطالب القارئ، المسئولين المختصين بضرورة الاهتمام  بتلك المنطقة، مطالبا مسئولى هيئة النظافة العمل على سرعة إزالتها من أماكنها وتوفير بديل لعدم تفاقم الأزمة.
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
 
كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة