رئيس هيئة ميناء الإسكندرية يكرم المتفوقين علمياً من أبناء العاملين

الخميس، 26 سبتمبر 2019 08:07 م
رئيس هيئة ميناء الإسكندرية يكرم المتفوقين علمياً من أبناء العاملين حفل التكريم
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت هيئة ميناء الإسكندرية احتفالية لتكريم المتفوقين علمياً من أبناء العاملين بها على مختلف مراحلهم التعليمية بدءا من المرحلة الإبتدائية وحتى التخرج من الجامعة إلى جانب الحاصلين على شهادات عليا من درجات الماجستير والدكتوراه أو ما يعادلها .

وقال الربان طارق شاهين ، رئيس هيئة الميناء إن الاحتفالية تثمن لجهود العاملين بالميناء فى رعاية النشء من أبنائهم وغرس قيم حب العلم والتفوق، وتعزيز الشعور لدى الأباء والأمهات من أسرة الهيئة بالولاء والإنتماء، ورسالة لهم بأننا نقدر مجهودهم الآخر فى رعاية أسرهم .

وأضاف شاهين ، خلال حفل التكريم أن العاملون هم الثروة الحقيقية التى نعتمد عليها فى الهيئة فى تنفيذ خطط التطوير بكافة القطاعات ويأتى هذا الإحتفال دعما لهم وتنمية لمهاراتهم، وتثمينا لإنجازاتهم مع أولادهم .

وأشار شاهين ، إلى أن الاحتفالية تعد استجابة للمبادرات التى أطلقتها القيادة السياسية من قبل  تحت شعار "نحو بناء مجتمع مصرى يتعلم ويفكر ويبتكر" والتكريم اليوم يعبر عن إيمان وإدراك الهيئة بالمعرفة واحترامها للعاملين، وأن الاهتمام بقيمة المعرفة سينعكس على الاهتمام بالنمو الاقتصادى المستدام وتحسين مستويات المعيشة، خاصة أن معظم الاقتصادبات المتقدمة تكنولوجيا اليوم هى حقًا القائمة على العلم والمعرفة .

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة