الكاف يشيد بانطلاقة فايلر مع الأهلي ورد أجايى على شائعات رحيله

الخميس، 26 سبتمبر 2019 11:19 ص
الكاف يشيد بانطلاقة فايلر مع الأهلي ورد أجايى على شائعات رحيله فايلر مدرب الأهلى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" بالبداية الرائعة للمدرب السويسرى رينيه فايلر مع النادى الأهلى قبل مواجهة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية بعد غد، السبت، على ملعب "برج العرب"، فى "إياب" دور الـ 32 بمسابقة دورى أبطال أفريقيا.

وكان الأهلى تغلب على كانو سبورت بهدفين دون مقابل فى مباراة الذهاب التى جمعتهما قبل أسبوعين بمدينة "مالابو"، ليضع الفريق الأحمر قدماً فى دور المجموعات.

وقال الموقع الرسمى لـ"الكاف"، إن فايلر حقق أول ألقابه مع الأهلى بالفوز على غريمه التقليدى الزمالك بنتيجة 3-2 ليتوج بطلاً لكأس السوبر، وبعد مرور 3 أيام فقط، كانت له بداية ناجحة أخرى حين بدأ الأهلى مشوار الدفاع عن لقبه فى بطولة الدورى الممتاز بالفوز خارج ملعبه على سموحة بهدف دون مقابل.

كما حظى النيجيرى جونيور أجايى بإشادة "الكاف" قائلاً، "بعدما ربطته بعض التكهنات بالرحيل عن النادى الأهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، كان رد أجايى بالحصول على لقب أفضل لاعب فى مباراة كأس السوبر، بعدما سجل فى كل شوط ليقود الأهلى للفوز، رافعاً رصيده الشخصى فى مباريات ديربى القاهرة إلى 4 أهداف، بفارق هدف وحيد عن الهداف الأجنبى التاريخى للديربى الأنجولى فلافيو".

وعن مباراة الإياب أمام كانو سبورت، أوضح "الكاف" أن "التعادل يكفى الشياطين الحمر لبلوغ مرحلة المجموعات المهمة من البطولة التى يسعون لتعزيز رقمهم القياسى ذى الثمانية ألقاب مرة أخرى هذا الموسم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة