الخارجية والتعاون الدولى فى الإمارات والسعودية يبحثان متابعة توصيات مجلس التنسيق المشترك

الخميس، 26 سبتمبر 2019 01:48 م
الخارجية والتعاون الدولى فى الإمارات والسعودية يبحثان متابعة توصيات مجلس التنسيق المشترك وكلاء وزارة الخارجية فى الإمارات والسعودية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بحث مسئولو وزارتى الخارجية والتعاون الدولي فى السعودية والإمارات، تعزيز التعاون بين الجانبين وبناء شراكات فعّالة تسهم في تحقيق الأهداف والرؤى المشتركة.

كما بحث الجانبان خلال اللقاء الذى جرى اليوم بين أحمد ساري المزروعي، وكيل وزارة الخارجية والتعاون الدولي وتميم الدوسري وكيل وزارة الخارجية للشؤون القنصلية بالمملكة العربية السعودية، سبل التعاون بين الوزارتين وتعزيزها بما يسهم في خدمة المواطنين الإماراتيين والسعوديين، والمساهمة في تحقيق الأهداف الاستراتيجية لحكومة دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

كما بحث اللقاء متابعة توصيات مجلس التنسيق السعودي الإماراتي اضافة الى إستعراض الخدمات التي تقدمها وزارة الخارجية والتعاون الدولي للمواطنين، والرعايا الأجانب، داخل الدولة ومن خلال بعثات الدولة في الخارج.

وأكد الجانبان خلال الاجتماع أهمية تعزيز التواصل والتعاون بين الشركاء، بما يحقق المنفعة المتبادلة لجميع الأطراف، ويسهم في تمكينهم من تحقيق أهدافهم الاستراتيجية بجودة وكفاءة، وبالتالي الوصول إلى التميّز المؤسسي والريادة في تطوير الخدمات، وتوفيرها وفق أفضل المعايير، وتحقيق أعلى مستويات الرضا والسعادة للمتعاملين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة