موجز أخبار الساعة 1 ظهرا .. إغلاق جزئى لكوبرى أكتوبر لإجراء إصلاحات

الأربعاء، 25 سبتمبر 2019 01:12 م
موجز أخبار الساعة 1 ظهرا .. إغلاق جزئى لكوبرى أكتوبر  لإجراء إصلاحات كوبرى اكتوبر - أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر الموقع الالكترونى لليوم السابع على مدار الساعات الماضية عددا من الأخبار الهامة فى مقدمتها  إغلاق جزئى لكوبرى أكتوبر لإجراء إصلاحات.
 
وفيما يلى عرض لأهم الأخبار:
 
 
تواصل الإدارة العامة لمرور القاهرة اتخاذ كافة الإجراءات وتعيين الخدمات المرورية اللازمة أعلى كوبرى أكتوبر فى الاتجاه القادم من أعلى ميدان رمسيس تجاه مدينة نصر فى الوصلة بين أعلى غمرة وحتى أعلى وزارة المالية "والعمل بنصف الإتجاه بالتناوب". 
 
 
عانى المصريون فى فترات مختلفة من اختفاء بعض المنتجات الإستراتيجية الهامة مثل السكر والأرز بسبب احتكار بعض كبار التجار لتلك السلع الهامة والإستراتيجية، دون أى إجراء رادع من جانب الدولة وأجهزتها، وبالتالى كان يدفع المواطن ثمن جشع هؤلاء التجار الذين يحتكرون تلك السلع ويرفعون أسعارها بما لا يتناسب مع مع الظروف الاقتصادية لكثير من المصريين.
 
 
استقبلت شوادر كلنا واحد أعداد كبيرة من المواطنين، لشراء مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة، فى إطار توجيهات القيادة السياسية بمواصلة جهود أجهزة الدولة برفع الأعباء عن كاهل المواطنين وفى ضوء استراتيجية وزارة الداخلية الرامية بأحد محاورها إلى تفعيل المبادرات الإنسانية والاجتماعية إنطلاقاً من الدور المجتمعى للوزارة الذى يهدف إلى بناء جسور الثقة والتعاون مع الجمهور، وبمناسبة اقتراب العام الدراسى الجديد.
 
 
فضيحة جديدة لإعلام قنوات الإخوان الإرهابية، تكشف مدى أكاذيب وشائعات هذه القنوات، حيث زعم المذيع الإخوانى الهارب أحمد عطوان، تواجد اللواء عباس كامل رئيس جهاز المخابرات العامة المصرية، ومحمود عبد الفتاح السيسى فى دولة الإمارات، رغم تواجد اللواء عباس كامل فى نيويورك برفقة الرئيس عبد الفتاح السيسى، للمشاركة فى اجتماعات الدورة الـ 74 للأمم المتحدة.
 
 
أكد المتحدث باسم رئاسة الجمهورية السفير بسام راضى، اليوم الأربعاء، أن الجمعية العامة للأمم المتحدة تعد أرفع منصة دبلوماسية سياسية فى العالم، ومحفلا هاما لكل زعماء العالم ورؤساء الدول والملوك للاجتماع سنويا، وإلقاء البيانات من قبل الوفود الدبلوماسية والتى تعكس مواقفها التى تضم القضايا العالمية التنموية والتجارية والاقتصادية والأمن ومكافحة الإرهاب سواء على المستوى الدولى أو الإقليمى.
 
 
نشر المركز الإعلامى لمجلس الوزراء، إنفوجرافاً سلط من خلاله الضوء على إقبال المستثمرين على شراء السندات الحكومية ذات آجال 5 و10 سنوات، مما يؤكد على قوة الاقتصاد المصرى، ونجاح تنفيذ برنامج الإصلاح الاقتصادى.
 
 
سجل جماعة الإخوان والجهات الموالية لها حافل بـ"الانجازات الإرهابية" من ارتكاب وقائع قتل وحرق وتدمير، إلا أن التاريخ الإنساني لن ينسى لتلك الجماعة الموتورة وأعوانها واقعة حرق المجمع العلمى خلال أحداث مجلس الوزراء فى غضون 17 ديسمبر عام 2011.
 
 
قررت هيئة المجتمعات العمرانية، التابعة لوزارة الإسكان، طرح أول وحدات سكنية بمنطقة الداون تاون بمدينة العلمين الجديدة، من خلال شركة التسويق التابعة لها، وذلك اعتبارا من غد الخميس.
 
 
يعد المشروع القومى للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية "مشروعك"، أحد أهم أدوات الدولة للقضاء على البطالة ودعم الاقتصاد الوطنى والذى يتم تنفيذ من خلال وزارة التنمية المحلية، حيث استطاع المشروع أن يمول حتى نهاية أغسطس الماضى 128 ألفاً و545 مشروعاً فى جميع المحافظات بقروض بلغت 11.5 مليار جنيه.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة