أكرم القصاص - علا الشافعي

القابضة لمياه الشرب تستجيب لشكاوى "صحافة الموطن" بالقليوبية والقاهرة

الأربعاء، 25 سبتمبر 2019 03:08 م
القابضة لمياه الشرب تستجيب لشكاوى "صحافة الموطن" بالقليوبية والقاهرة   شركة مياه الشرب والصرف الصحى - أرشيفية
كتبت: شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل المركز الإعلامى للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى ردا على الشكوى المنشورة بخدمة "صحافة المواطن" تحت عنوان "أهالى شارع على عبد المجيد بعزبة النخل يعانون من انتشار مياه الصرف الصحى" جاء فيه أن شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقليوبية، أفادت بأنه كان يوجد عطل بالشارع المذكور وتم التعامل معه وإصلاحه وزالت أسباب الشكوى.

 

وأفادت الشركة، فى ردها "لليوم السابع"على الشكوى المنشورة بعنوان: "اضبط مخالفة.. مدخل قرية البرادعة بالقناطر الخيرية "بركة" لمياه الصرف الصحى " أنه بالمعاينة على الطبيعة تبين وجود عطل وتم إصلاحه فى حينه.

 

وردا على الشكوى الواردة تحت عنوان : " أهالى قرية أبو المعاطى فى شبين القناطر يشكون عدم وجود شبكة صرف " قالت أن تنفيذ المشروعات لا يقع ضمن نطاق اختصاص الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى وشركاتها التابعة والتى تختص فقط بأعمال التشغيل والصيانة والإحلال والتجديد .وعن الشكوى المنشورة تحت عنوان: "قارئ يشكو من تغير لون المياه للأسود بقرية طنان بالقليوبية " أفادت بأنه فور تلقى الشكوى تم توجيه فريق من معمل قليوب وتم رفع عينات وبتحليها جاءت مطابقة للمواصفات القياسية لوزارة الصحة .

 

وفى ردها على الشكوى المنشورة بعنوان: شكوى من طفح المياه بين شارعى زهران وحسب الله بسنديون بالقليوبية " أفادت بان القرية من القرى الغير مخدومة بخدمة الصرف الصحى وأن تنفيذ المشروعات لا يقع ضمن نطاق اختصاص الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى وشركاتها التابعة والتى تختص فقط بأعمال التشغيل والصيانة والإحلال والتجديد

 

وردا على الشكوى الواردة تحت عنوان : " مياه الصرف الصحى تحاصر سكان شارع رئيسى بمنطقة أم بيومى بشبرا الخيمة " أوضحت الشركة أن طفح الصرف الصحى فى تلك المنطقة يرجع إلى زيادة الضغوط على الشبكة مما تسبب فى وجود الطفح وتم التعامل معه من جانب الشركة وإصلاحه وزالت أسباب الشكوى .

 

وعن الشكوى المنشورة تحت عنوان: "شكوى من انقطاع المياه وانتشار الكلاب والقمامة بشارع مدرسة الأمير فى الخصوص " أفادت بأنه لا يوجد انقطاع للمياه بالشارع المذكور ولكن يوجد ضعف للمياه نتيجة لزيادة معدلات الاستهلاك بصورة عالية أوقات الذروة .

 

وردا على الشكوى الواردة تحت عنوان : "سكان حى السلام يشكون انتشار مياه الصرف الصحى خلف الاستاد"، وأوضحت شركة صرف صحى القاهرة الكبرى بأنه تم إخطار الصيانة المختصة بالأمس وتم عمل اللازم والحالة طبيعية الآن .

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

 كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

و يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة