خالد صلاح

هتبقوا أصحاب وتوفروا فلوس.. اعرف مميزات الزواج فى السنة الـ15

الثلاثاء، 24 سبتمبر 2019 08:00 م
هتبقوا أصحاب وتوفروا فلوس.. اعرف مميزات الزواج فى السنة الـ15 الدروس المستفادة بعد 15 سنة جواز-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 الزواج من أهم العلاقات الإنسانية القائمة على المودة والرحمة التى تساعد على استمرار العلاقة لسنوات طويلة، وخلال هذه الفترة يتعلم كل الطرفين بعض الدروس التى تتحول لخبرات، ولذلك نتعرف فى التقرير على أهم الدروس المستفادة بعد مرور 15 سنة زواج، بعد استطلاع رأى بين الأزواج وذلك وفقاً لما نشره موقع " self ".

أهم الدروس المستفادة بعد 15 سنة زواج :

التعود على الطرف الآخر
 

يشعر الزوجان بعد مرور فترة طويلة من الزواج، بحفظ طباع الطرف الآخر، حتى إنه يتوقع رد فعله تجاه أى شىء، وقد ينتج عن العشرة الطويلة أن يقوم أحد الأطراف بتصرف عشوائى مثل إلقاء الملابس على الأرض.

أهم الدروس المستفادة بعد 15 سنة جواز (1)
 

الشعور بالملل

قد يشعر أحد الطرفين بالملل من الآخر، وذلك بسبب روتين الحياة الزوجية، الذى يجب أن يتغير سواء بالسفر لمكان ما، أو تغير بعض قطع الأثاث أو تناول الطعام بإحدى الأماكن العامة المعروفة بالطابع الرومانسى.

تصبحون أصدقاء

يتحول الزوجان بعد فترة طويلة من الزواج إلى أصدقاء، وهذا يتضح فى استشارة بعضهم فى الأمور المختلفة، أو المشاركة فى بعض الهوايات والأنشطة وغيرها من الأمور التى تساعد على نجاح العلاقة.

أهم الدروس المستفادة بعد 15 سنة جواز (2)
 

توفير النفقات

يفكر الزوجان فى هذه المرحلة فى تخفيض النفقات والمصروفات المختلفة، وهذا يتضح فى اختيار أرخص أماكن التنزه وشراء بعض قطع الأثاث الرخيصة لحد ما للمنزل، وتفضيل مشاهدة الفيلم فى البيت عن الذهاب للسينما.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة