خالد صلاح

حرب شوارع.. تفاصيل مشاجرة بالأسلحة نشبت بسبب معاكسة سيدة فى أرض اللواء

الثلاثاء، 24 سبتمبر 2019 06:00 ص
حرب شوارع.. تفاصيل مشاجرة بالأسلحة نشبت بسبب معاكسة سيدة فى أرض اللواء مشاجرة - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت منطقة أرض اللواء فى الجيزة مشاجرة عنيفة بين عدة أشخاص بسبب معاكسة ربة منزل، استعان كل طرف فيها بالأسلحة النارية والبيضاء، مما أسفر عن إصابة شخصين، إلى أن تدخلت قوات الأمن وتمكنت من ضبط المتهمين والسيطرة على الأوضاع.

أجرت النيابة العامة فى شمال الجيزة تحقيقات موسعة حول الواقعة، استمعت خلالها لأقوال عدد من شهود العيان، وربة المنزل التى اشتعلت المشاجرة بسببها، وتبين من خلالها أنه أثناء سيرها فى الشارع طاردها شخص ووجه لها عدة مضايقات، دفعتها لأخبار أحد أقاربها بما حدث.

وتبين من خلال التحقيقات، استعانة كل طرف من أطراف المشاجرة، بأعوانه ودخلوا فى مشاجرة عنيفة انتهت بإصابة شخصين، تم نقلهما إلى المستشفى لإجراء الإسعافات اللازمة لهما، وتمكنت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من القبض على المتهمين بالتشاجر بمنطقة أرض اللواء بالعجوزة، بسبب معاكسة ربة منزل.

كانت غرفة النجدة بالجيزة، تلقت بلاغًا يفيد نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص بمنطقة أرض اللواء بالعجوزة، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن المشاجرة نشبت بين عدد من الأشخاص، بسبب معاكسة أحدهم لربة منزل، أثناء سيرها بالشارع، وأسفرت عن إصابة شخصين.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة