أكرم القصاص - علا الشافعي

كل أهداف الأحد.. ليفربول وريال مدريد وباريس سان جيرمان

الإثنين، 23 سبتمبر 2019 10:44 ص
كل أهداف الأحد.. ليفربول وريال مدريد وباريس سان جيرمان ريال مدريد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الأحد، العديد من الأهداف فى ملاعب العالم، لعل أبرزها الدورى الإنجليزى والإسبانى والإيطالى، فى مباريات قوية للغاية أهمها ليفربول وتشيلسى.

فيما يلي كل أهداف الأحد من ملاعب العالم ..
 

الدوري الانجليزي
 

تشيلسي 1-2 ليفربول

واصل ليفربول سلسلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بفوزه على مضيفه تشيلسي 2-1 في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد على ملعب "ستامفورد بريدج" ضمن مباريات الجولة السادسة.

أرسنال 3-2 أستون فيلا

عاد آرسنال أمام ضيفه أستون فيلا، بفوز مثير بنتيجة (3-2)، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "الإمارات" ضمن لقاءات الجولة السادسة من البريميرليج.

أحرز جون ماكجين وويسلي موراييس هدفي أستون فيلا في الدقيقتين 20 و60، بينما سجل نيكولاس بيبي، كالوم تشامبرز وبيير إيميريك أوباميانج أهداف آرسنال في الدقائق 59، 81 و84.

كريستال بالاس 1-1 ولفرهامبتون
 

وست هام يونايتد 2-0 مانشستر يونايتد
 

خسر فريق مانشستر يونايتد مباراته الثانية فى الدوري الإنجليزي هذا الموسم بعدما سقط بنتيجة 2/0 ضد وست هام يونايتد فى المباراة التى أقيمت بينهما اليوم، الأحد، على ملعب لندن، ضمن مباريات الجولة السادسة للدوري الإنجليزى الممتاز "بريميرليج".

الدوري الاسباني

 

إشبيلية 0-1 ريال مدريد

حسم فريق ريال مدريد قمة الجولة الخامسة من الدوري الاسباني، بفوز صعب خارج الأرض على مضيفه إشبيلية بمنتيجة 1-0 ، خلال المباراة التي جمعت الفريقين بملعب "رامون سانشيز بيزخوان" مساء الأحد.

خيتافي 4-2 ريال مايوركا

حقق خيتافى، أول انتصار له فى الدورى الإسبانى بالموسم الحالي، بالفوز على مايوركا (4-2) الأحد، في الجولة الخامسة من البطولة.

إسبانيول 1-3 ريال سوسيداد

فالنسيا 1-1 ليجانيس

أتلتيك بلباو 2-0 ديبورتيفو ألافيس

عاد أتلتيك بيلباو لدرب الانتصارات في الليجا، بعد الفوز على ضيفه ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 2-0، الأحد، ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

الدوري الإيطالي

بولونيا 1-2 روما

تغلب روما على بولونيا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما بملعب "ريناتو دال آرا"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الايطالي "الكالتشيو".

افتتح أليكساندر كولاروف، التسجيل لنادي روما في الدقيقة 49، ومنح نيكولا سانسوني، التعادل لأصحاب الأرض، في الدقيقة 54 من ضربة جزاء، وسجل إدين دجيكو، هدف فوز الجيلاروسي في الدقيقة 94، وأكمل روما المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 85 عقب طرد جيانلوكا مانشيني.

ليتشي 1-4 نابولي

حقق نابولي فوزاً عريضاً على ليتشي بنتيجة 4 – 1 في المباراة التي جمعتهما بملعب "فيا دل ماري" معقل ليتشي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الايطالي "الكالتشيو".

وجاءت أهداف نابولي عن طريق فيرناندو لورينتي "هدفين" وفابيان رويز، ولورنزو إنسيني "هدف" في الدقائق 28 و40 و52 و82 على التوالي، بينما وسجل ماركو مانكوسو الهدف الوحيد لليتشي من ركلة جزاء في الدقيقة 61.

أتالانتا 2-2 فيورنتينا

لاتسيو 2-0 بارما

الدوري الألماني
 

مونشنجلادباخ 2-1 دوسلدورف

فرانكفورت 2-2 بوروسيا دورتموند

سقط فريق بوروسيا دورتموند في فخ التعادل 2-2 ضد نظيره إينتراخت فرانكفورت، خلال المباراة التى جمعتهما مساء الأحد بالجولة الخامسة من الدوري الألماني.

سجل هدفا دورتموند أكسيل فيتسيل، وجادون سانشو، بينما سجل هدفا فرانكفورت أندري سيلفا وتوماس ديلاني.

الدوري الفرنسي
 

ليون 0-1 باريس سان جيرمان

قاد النجم البرازيلي نيمار داسيلفا، فريقه باريس سان جيرمان لتحقيق فوزا قاتلا على مضيفه ليون 1-0 ، خلال المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب الأخير، فى قمة الجولة السادسة من الدوري الفرنسي.

رين 1-1 ليل

آنجيه 4-1 سانت إيتيان

الدوري المصري
 

أسوان 2-3 المقاصة

الإنتاج الحربي 3-0 نادي مصر

وادي دجلة 0-1 طنطا

المصري 1-1 حرس الحدود










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة