أكرم القصاص - علا الشافعي

افتتاح المرحلة التجريبية للمركز التكنولوجى بمدينة الزينية شمالى الأقصر

الإثنين، 23 سبتمبر 2019 04:58 م
افتتاح المرحلة التجريبية للمركز التكنولوجى بمدينة الزينية شمالى الأقصر المركز التكنولوجى
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الزينية شمالى محافظة الأقصر، اليوم الإثنين، إفتتاح المرحلة التجريبية للمركز التكنولوجى بمركز ومدينة الزينية المعد لخدمة المواطنين.

أوضح عبد المحسن ربيع رئيس مركز ومدينة الزينية، أن المركز التكنولوجى يستهدف تقديم الخدمات الحكومية للمواطنين بصورة حضارية من خلال شباك واحد لضمان حصول المواطن على أفضل خدمة.

وأشار عبد المحسن ربيع رئيس مركز ومدينة الزينية – فى بيان صحفى - إلى أنه من ضمن أهداف المركز التكنولوجى الذى تم إفتتاحه تجريباً خلال تلك الأيام، القيام بالعمل على فصل طالب الخدمة عن مقدمها من خلال ميكنة العمل، وذلك لتحسين الآداء وربط الإدارات مع بعضها البعض من خلال شبكة معلومات داخلية، وأحداث تنمية بشرية للعاملين تمكنهم من التعامل مع الجمهور بشكل مميز.

وأوضح رئيس مدينة الزينية، أن ن الخدمات المقدمة للمواطن بالمركز التكنولوجى من المقرر أن تتضمن مايلي:- (استخراج رخصة بناء _هدم / اشغال طريق / محلات)، مؤكداً على أنه سيتم ربط جميع الجهات الخارجية التى ترتبط بخدمة المواطن، وسيتم ربطها مع الديوان العام والوحدات المحلية وذلك لتوفير الوقت والجهد على المواطن، وجاء ذلك فى ضوء توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر لتسهيل كافة الإجراءات الورقية على المواطنين.

وأكد عبد المحسن ربيع رئيس مدينة الزينية، على أنه تم تكليف مسئولى الشباك والمشرفين بالمركز التكنولوجى بالمجلس، بضرورة إسناد لمشرفى النظام والدعم الفنى مهامه لتغطية الادارات بالمبنى بالكامل لمتابعة العمل والتشغيل على النظام المميكن، وتذليل كافة المعوقات من أمام مستخدمى النظام، وعرضها عليه أول بأول وسرعة الإنتهاء من الطلبات الموجهه إلى الإدارات التنفيذية الغير مميكنة لحين ميكنتها.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة