خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

موندو الإسبانية: برشلونة في غياب ميسي.. فريق بلا أنياب

الإثنين، 23 سبتمبر 2019 01:20 م
موندو الإسبانية: برشلونة في غياب ميسي.. فريق بلا أنياب ليونيل ميسى في مباراة برشلونة وغرناطة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، إن الوضع داخل نادى برشلونة بات مثيراً للقلق عقب الهزيمة التى تعرض لها الفريق الكتالونى أمام غرناطة بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "نويفو لوس كارمينيس"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

وجاء هدفا غرناطة عن طريق رامون عزيز وألفارو فاديو فى الدقيقتين 2 و66 من عمر المباراة، ليحتل غرناطة المركز الثالث جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 10 نقاط، فيما توقف رصيد برشلونة عند 7 نقاط في المركز الثامن.

وتحدثت الصحيفة بأن أندية الدوري الإسباني باتت ترى برشلونة بدون أنياب فى غياب ليونيل ميسي، وبإمكانهم تحقيق الفوز، والدليل أن تلك الأندية باتت تبادر بالتسجيل في شباك الفريق الكتالوني.

وأشارت الصحيفة إلى ابتعاد عدد كبير من لاعبى برشلونة عن مستواهم المعهود، وأبرزهم عثمان ديمبلي وسيميدو وراكيتيش، حيث تضرر هذا الثلاثى من الناحية النفسية بعدما علموا برغبة إدارة برشلونة فى الاستغناء عنهم نظير الحصول على خدمات نيمار نجم باريس سان جيرمان الفرنسي قبل أن تفشل الصفقة.

وتحدثت الصحيفة أن أداء برشلونة فى المباريات الأخيرة بات يدعو للملل، فى ظل عدم نجاح التعاقدات التي أبرمتها الإدارة فى الفترة الأخيرة وتراجع مستويات المدافعين.

وتذوق برشلونة مرارة الهزيمة للمرة الثانية فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإسبانى، بعدما سبق وخسر أمام بيلباو بهدف فى الجولة الافتتاحية، وحصل البارسا على 7 نقاط من 5 مباريات ليحقق أسوأ إنطلاقة في "الليجا" منذ موسم 1994 – 1995.

كما فشل برشلونة فى تحقيق الفوز بأول ثلاث مباريات خارج ملعبه بمسابقة الدورى الإسبانى للمرة الاولى منذ موسم 1994 – 1995 تحت قيادة الراحل يوهان كرويف.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة