خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

مخاوف تطارد الزمالك قبل مواجهة الاتحاد فى الدورى.. غياب طارق حامد ومعاناة وسط الملعب.. إصابة عبد الغنى و تهور الونش.. المعنويات المنخفضة بعد خسارة السوبر.. وثأر الاتحاد من هزيمتى الموسم الماضى و كأس مصر

الإثنين، 23 سبتمبر 2019 06:00 م
مخاوف تطارد الزمالك قبل مواجهة الاتحاد فى الدورى.. غياب طارق حامد ومعاناة وسط الملعب.. إصابة عبد الغنى و تهور الونش.. المعنويات المنخفضة بعد خسارة السوبر.. وثأر الاتحاد من هزيمتى الموسم الماضى و كأس مصر الزمالك
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع دقات الثامنة من مساء اليوم، يلتقى فريق الزمالك مع نظيره فى إطار الجولة الأولى من مباريات الدورى للموسم الجديد ، فى المواجهة التى تقام باستاد بتروسبورت .

وقبل المواجهة المرتقبة فيدخل الزمالك اللقاء ولديه عدة مخاوف يسعى لتخطيها و التغلب عليها، لضمان الخروج بنقاط المباراة الثلاثة ، و تحقيق الفوز فى الجولة الأولى أمام زعيم الثغر مثلما حدث فى الموسم الماضى ، و تغلب الأبيض على الاتحاد بخمسة أهداف مقابل هدف .

معاناة وسط الملعب

يعانى مركز خط الوسط فى فريق الزمالك  فى ظل غياب طارق حامد عن المباراة لإيقافه بعد حصوله على الإنذار الثالث ، بالإضافة إلى قيام الصربى ميتشو ، باستبعاد محمود عبد العزيز ومحمد حسن من القائمة على أن يتم الاعتماد  على  فرجاني ساسي وبجوراه أحد الثنائى  يوسف أوباما أو أحمد زيزو.

إصابة عبد الغنى تهور الونش

بعد تعرض محمد عبد الغنى لاعب الفريق خلال مواجهة الاهلى فى السوبر ، من المقرر أن يعتمد ميتشو على محمود الونش بجانب محمود علاء ، مثلما حدث فى المباراة الماضية ، وسط مخاوف من اندفاع وتهور الونش ، مما يكلف الفريق بعض الخسائر.

المعنويات المنخفضة بسبب السوبر

يعانى لاعبى الزمالك من المعنويات المنخفضة ، و الحالة النفسية السيئة بعد خسارة مباراة السوبر ، أمام الأهلى فى اللقاء الذى انتهت بفوز الأحمر بثلاثة اهداف مقابل هدف ، وهو ما يؤثر سلبا على أداء لاعبى الفريق الأبيض فى مواجهة زعيم الثغر.   

انطلاقة خالد قمر

يتميز خالد قمر لاعب الاتحاد السكندرى بحالة من التألق وهو ما ظهر خلال مباراة الاتحاد امام الزمالك فى قبل نهائى كأس مصر ،بالإضافة إلى تألق عدد من اللاعبين فى زعيم الثغر ، مثل عماد السيد فى حراسة المرمى ، و نور السيد ، و هشام محمد.

الثأر من هزائم الموسم الماضى

يسعى الزمالك إلى تجنب محاولة الاتحاد السكندرى للثأر من الفريق الأبيض، بعد الإطاحة به من مسابقة كأس مصر بالدور قبل النهائى، وكذلك خسارة الفريق السكندرى فى الموسم الماضى بالدور الاول بخماسية وفى الدور الثانى بثلاثية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة