خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

فيديو.. سقوط مدوى وانحطاط إعلامى للإخوان بعد "اشتغالة" عمرو أديب.. "مكملين والشرق" تسقط فى الفخ وتتوهم استضافة نجل الرئيس.. والإعلامى: "الإخوان أكلوا الموضوع".. وحماس تعلن منع تداول ما يحدث فى مصر بكل مؤسساتتها

الإثنين، 23 سبتمبر 2019 02:00 ص
فيديو.. سقوط مدوى وانحطاط إعلامى للإخوان بعد "اشتغالة" عمرو أديب.. "مكملين والشرق" تسقط فى الفخ وتتوهم استضافة نجل الرئيس.. والإعلامى: "الإخوان أكلوا الموضوع".. وحماس تعلن منع تداول ما يحدث فى مصر بكل مؤسساتتها عمرو أديب و محمود حمدى عبد الفتاح السيسي العضو المنتدب لصيدليات "1911"
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح الإعلامى عمرو أديب، فى إثبات عدم مهنية إعلامى قنوات الإخوان التى تبث من تركيا، بـ"اشتغالة بسيطة"، كشف بها انسياقهم خلف كل معلومة، دون انتظار التحقق منها لمجرد أنهم وجدوا فيها هجوماً على مصر لمجرد إعلانه استضافته لـ محمود عبد الفتاح السيسي .

حيث هرعت أبواق الإخوان مثل الإرهابى محمد ناصر، للهجوم على البرنامج وعمرو أديب، و محمود السيسي ، لمجرد اعتقادهم أنه نجل الرئيس السيسى، إلا أن "أديب" صفعهم بالحقيقة التى مفادها أن "محمود السيسى"، المقصود هو محمود حمدى عبد الفتاح السيسى العضو المنتدب لصيدليات "1911".

 

إعلان "أديب"، أربك قنوات الإخوان التى تبث من تركيا، وجعلهم يوجهون موجة من السباب والشتائم كعادتهم إلى الدولة المصرية ومؤسساتها، وهذا أكد حقدهم الدفين وكرههم الوطن وكذبهم الدائم، وهو ما جعل إعلامى قنوات الإخوان "مكملين، الشرق"، التى تبث من تركيا، ينكشفون أمام العالم كافة وتنكشف عدم مهنيتهم.

وقال الإعلامي عمرو أديب، عقب استضافته لـ محمود حمدي عبد الفتاح السيسي ، العضو المنتدب لمجموعة صيدليات 19011، إن جماعة الإخوان أكلوا الموضوع"، موضحاً أن الإعلان عن اللقاء أصبح ترينداً على مواقع التواصل الاجتماعى.

وتابع عمرو أديب خلال تقديمه برنامج الحكاية، المذاع عبر فضائية إم بي سي مصر، أن موضوع صيدليات 19011 انتهى تماماً عقب استضافة ملاك الشركة، قائلا: "الإخوان بيصطادوا فى الميه العكرة عشان إحنا طلعنا تريند".

وأكمل عمرو أديب، أن ملاك سلسة الصيدليات شغلهم الشغال النجاح، وافتتاح فروع جديدة لمجموعتهم، ولذلك قرروا الظهور والحديث عن المجموعة لإنهاء حالة اللغط والجدل التى أثيرت فى الفترة الماضية.

وفى مداخلة هاتفية قال طاهر النونو، المستشار الإعلامي لرئيس حركة حماس، إنه منذ اللحظة الأولى لاندلاع الأحداث الأخيرة فى مصر يوم الجمعة الماضية صدر قرار من حركة حماس بمنع أي تداول أو تغطية للأحداث، موضحاً أن القرار صدر من رئيس الحركة.

 

وتابع طاهر النونو، أن القرار صدر بمنع التداول والتعاطي للأحداث الأخيرة التى تمر بها مصر الشقيقة، لافتاً إلى أن ذلك جاء لعدم الدخول فى القضايا الداخلية الخاصة بالدول العربية.

وأكمل طاهر النونو، أن السبب الأول من القرار أننا لسنا طرفاً فيما يحدث، والسبب الثانى خصوصية مصر، متابعًا: "نحن حريصين على علاقة قوية ومتينة.. نحن حققنا علاقات قوية مع مصر فى الفترة الأخيرة، ولا نريد إحداث شرخ فى العلاقة".

 

وأوضح طاهر النونو، أن كل المؤسسات الإعلامية التابعة لحركة حماس التزمت التزام كامل وواضح ولن يكون هناك أي تغير فى الموقف، مؤكداً: "نحن نحترم مصر ونقدرها وحريصون كل الحرص على تطوير العلاقة مع مصر ونأمل لها كل خير".

 

وعن رده على سؤال عمرو أديب حول نشر صحيفة الرسالة للأحداث قال النونو:"المركز الفلسطينى للإعلام لا يتبع حركة حماس وليس من المراكز التابعة للحركة وكل المؤسسات التزمت منها قناة الأقصى الفضائية وصحيفة الرسالة نشرت قبل وصول القرار".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة