خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

زوج باستئنافه على نفقة طفليه: وقعت اتفاقا لتنازلها عن حضانتهم مقابل 70 ألفا

الإثنين، 23 سبتمبر 2019 05:56 م
زوج باستئنافه على نفقة طفليه: وقعت اتفاقا لتنازلها عن حضانتهم مقابل 70 ألفا محكمة الأسرة-أرشيفية
كتبت أسماء شلبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقام زوج استئناف على حكم إلزامه بـ3800 شهريا نفقة لأطفالى، أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، فى الدعوى التى أقامتها مطلقته، وادعت تخلفه عن دفع نفقة الطفلين طوال عامين، رغم إقامتهم برفقته طوال تلك المدة، وفق لشهادة الشهود، وتنازل كتابى عن حضانتهم، مقابل تقاضيها مبلغ 70 ألف وقائمة المنقولات.

 

وتعود تفاصيل القضية إلى تقدم أنجي.م بإقامة دعوى مطالبة فيها بإلزام زوجها بأداء مبلغ 150 ألف مصروفات مدرسية لطفليه، ونفقة شهرية بـ3800 جنيه، لتدعى تخلفه عن الإنفاق عليهم، وتحمل مصروفاتهم، طوال 24 شهرا.

 

وأكدت أن طليقها ميسور الحال وأنها أثناء عيشها معه كان يدفع تلك المصروفات، بالإضافة لتوفير خادمة لرعاية الطفلين بسبب انشغالها فى عملها وسفرها الدائم، وهو ما لم يشكو منه الزوج مطلقا إلا بعد الخلافات التى نشبت بينهم وترك على إثرها المنزل.

 

ورد الزوج بإقامة استئناف على الحكم الصادر مبرر أنه وقع على اتفاق كتابى بعد طلاقه من المدعية بتنازلها عن الحضانة، ومكوث الطفلين برفقته، ودخولهم مدرستهم الخاصة بجوار منزله، وبعد مرور عامين رفضت تنفيذ الاتفاق، انتقاما منه على زواجه من سيدة أخري.

 

واستطرد الزوج:" مطلقتى تخرج للعمل،  وتتقاضى ألاف الجنيهات، ولكنها تطمع فى أموالى، لأتعرض للتعنيف والتهديدات على يديها، ولى ذراعى بالقانون، لحرمانى من رؤية الطفلين وملاحقتى بدعاوى وبلاغات ويا الدفع يا الحبس".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة