خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

حسام حسن vs الأهلي.. 12 هزيمة و5 انتصارات و7 أندية

الإثنين، 23 سبتمبر 2019 03:32 م
حسام حسن vs الأهلي.. 12 هزيمة و5 انتصارات و7 أندية حسام حسن
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتجدد اللقاء بين حسام حسن المدير الفني لسموحة والنادي الأهلي فى الخامسة مساء اليوم بأولى مواجهات الفريقين فى الدورى العام بنسخته الجديدة رقم 61، والتى يستضيفها استاد برج العرب بالإسكندرية، حيث يبدأ المارد الأحمر رحلة الدفاع عن اللقب الذى يحتفظ به من الموسم الماضى للمرة رقم 41 في تاريخه.

مواجهات "فرق" حسام حسن مع القلعة الحمراء لا تخلو من الإثارة والندية والمتعة، وهو ما نستعرضه في السطور التالية قبل المواجهة المرتقبة.

حسام حسن منقذ سموحة
 

تولى حسام حسن الإدارة الفنية لفريق سموحة فى ظروف صعبة، حيث كان الفريق السكندرى يصارع الهبوط للبقاء في دوري الأضواء والشهرة، لينهى سموحة الموسم في المركز الـ 14 بعدما حصد 13 نقطة من 11 مباراة خاضها تحت قيادة العميد بواقع 4 انتصارات وتعادل و6 هزائم.

حسام حسن واجه الأهلي بـ 7 ألوان مختلفة
 

تولى حسام حسن مسئولية الإدارة الفنية لـ 7 أندية بالدورى المصري، وهى: المصري البورسعيدي، الزمالك، المصرية للاتصالات، مصر المقاصة، الاتحاد السكندري، بيراميدز وسموحة.

مجموع المواجهات
 

23 مباراة خاضها حسام حسن أمام المارد الأحمر، حقق الفوز فى 5 مباريات وتلقى الهزيمة في 12 لقاء، فيما حسم التعادل 6 مباريات لفرق حسام حسن مع الأهلي.

الانتصار الأخير لحسام حسن على الأهلي
 

الانتصار الأخير لـ حسام حسن على الأهلي كان في الموسم الماضي، حين تولى العميد قيادة بيراميدز في الدور الثاني ليفوز على الأهلي بنتيجة 2/1 في أول هزيمة وأول مباراة لمارتن لاسارتي مدرب الأهلي السابق مع الفريق الأحمر.

أكبر هزيمة للأهلى أمام حسام حسن
 

أكبر هزيمة تلقاها النادى الأهلي على يد حسام حسن كانت بنتيجة 4/1 عندما كان مدربا للاتحاد السكندرى عام 2014.

أكبر هزيمة لحسام حسن من الأهلي
 

كانت أكبر هزيمة لحسام حسن أمام النادي الأهلي مدرباً في 2010، و2016، بنتيجة 3/1 أثناء قيادة العميد للزمالك والمصرى من بعده.

الأهلي عقدة حسام حسن
 

رغم الندية الكبيرة التى يظهر عليها حسام حسن أمام الأهلي، إلا أن الفريق الأحمر تسبب فى عدم تتويج العميد بأى بطولة فى سجله التدريبى حتى الآن، بعدما خسر حسام حسن ثلاث بطولات على يد الأهلي وهى كأس السوبر عام 2014، 2017، وكأس مصر عام 2017 مع المصرى.

المواجهة الأخيرة لحسام حسن مع الأهلي
 

آخر مواجهات حسام حسن مع الأهلي كانت في الدور الثاني للموسم الماضي حين خسر سموحة في الوقت القاتل بهدف جيرالدو .

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة