خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"بعد السوبر.. الدورى يا أهلى".. فايلر يبدأ رحلة الدفاع عن اللقب.. الشحات وآجاى فرسان رهان بعد التألق أمام الزمالك.. أيمن أشرف وياسر إبراهيم يدعمان الدفاع.. حمدى فتحى نجم وسط الفريق.. ومروان محسن فى الصورة

الإثنين، 23 سبتمبر 2019 02:00 م
"بعد السوبر.. الدورى يا أهلى".. فايلر يبدأ رحلة الدفاع عن اللقب.. الشحات وآجاى فرسان رهان بعد التألق أمام الزمالك.. أيمن أشرف وياسر إبراهيم يدعمان الدفاع.. حمدى فتحى نجم وسط الفريق.. ومروان محسن فى الصورة الاهلي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

72 ساعة من النشوة بالفوز والتتويج بلقب كأس السوبر المصرى آن لها أن تتوقف لبدء رحلة جديدة من التحدى شاقة ومرهقة ولا تخلو من الكفاح والمثابرة، وهو ما يجيده النادى الأهلي صاحب الـ41 لقباً ببطولة الدورى العام، والذى يفتتح مشوار النسخة الجديدة رقم 61.

الأهلي بقيادة رينيه فايلر يبدأ مشوار الدفاع عن اللقب المحلى المفضل لدى جماهيره وهو الدورى العام، بمواجهة سموحة فى الخامسة والنصف مساءً على ملعب برج العرب أو "السعادة" والذى شهد قبل أيام قليلة تتويج المارد الأحمر بكأس السوبر المصرى على حساب غريمه التقليدى الزمالك بعدما فاز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

الشحات وآجاي فرسا رهان بعد التألق أمام الزمالك
 

صوب حسين الشحات وجونيور أجاى تتجه أنظار عشاق القلعة الحمراء بعد ما قدمه الثنائى فى مباراة الزمالك الأخيرة وسجلا ثلاثية ذهبية قادت الأحمر لحصد أول لقب فى الموسم الجديد، بواقع هدفين للنجم النيجيرى وهدف للشحات، بالإضافة للمسات الفنية المميزة من جانب الثنائى المخضرم طوال أحداث المباراة، وهو ما يعنى أن عليهما حمل ثقيل فى موقعة الليلة حيث يمثلان فرسا رهان للأحمر فى موقعة الليلة.

أيمن أشرف وياسر ابراهيم يدعمان الدفاع في غياب متولي
 

يعود أيمن أشرف لتدعيم خط دفاع النادى الأهلي فى مباراة الليلة بعد شفائه من الإصابة التى أبعدته عن الفريق فى وقت سابق، كما يعود أيضاً ياسر إبراهيم بعد تعافيه من الإجهاد الذى تسبب فى عدم استكمال اللاعب لمباراة الزمالك فى كأس السوبر ليغادر المباراة قبل نهايتها، وهو ما يعوض غياب محمود متولى مدافع الفريق الأحمر الذى تعرض للإصابة فى العضلة الخلفية خلال مباراة الزمالك ليغيب لأكثر من شهر عن الفريق.

ولعب الثنائى أيمن أشرف وياسر إبراهيم أكثر من مباراة سوياً فى الموسم الماضى، وهو ما يطمئن الجماهير على دفاعات الفريق، كما يتواجد أيضاً رامى ربيعة فى قائمة الفريق لتجنب ما حدث فى المباراة الماضية بعد إصابة قلبى الدفاع والدفع بمحمد هانى وحمدى فتحى فى هذا المركز، وهو ما تسبب فى ركلتي جزاء للزمالك كادتا تقلب موازين المباراة.

حمدى فتحى يزين وسط الفريق الأحمر ومروان محسن في الصورة
 

حمدى فتحى نجم وسط الملعب الأحمر فى موقعة الليلة وأحد أهم اللاعبين الذين تبحث عنهم الجماهير الحمراء فى قائمة الأهلي قبل كل مباراة، بعد المستويات المتميزة التى يقدمها الوافد الجديد للقلعة الحمراء وإعادة الاتزان إلى وسط ملعب الفريق مع عمرو السولية ويشكل الثنائى خط وسط مثاليا فى الفريق الذى افتقد لهذه الثنائية طويلاً، ومن المرتقب أيضاً أن يحصل مروان محسن مهاجم الأهلي على فرصة المشاركة مثلما حدث أمام الزمالك، خاصة بعد استبعاد صلاح محسن من القائمة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة