خالد صلاح

بسنت تشارك بصورة عائلتها فى يوم الأسرة العالمى وتعلق: أغلى ناس فى حياتى

الإثنين، 23 سبتمبر 2019 09:00 م
بسنت تشارك بصورة عائلتها فى يوم الأسرة العالمى وتعلق: أغلى ناس فى حياتى بسنت وعائلتها
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك القارئة بسنت شاهين صحافة المواطن بصورة لعائلتها فى يوم الأسرة العالمى وعلقت عليها: :"عيلتى . بابا وماما أخويا وأختى أغلى ناس فى حياتى".

باسنت وعائلتها
باسنت وعائلتها

وكان اليوم السابع أطلق مبادرة لمشاركة القراء بصور أسرتهم فى اليوم العالمى للأسرة، فالأب والأم والأبناء هم الأعضاء الأساسيون فى تكوين هذه الأسرة، هم مثلث السعادة المتكاملة التى لم يختلف عليه أحد، وفى يوم الاحتفال بالأسرة شاركونا بصورة لأسرتكم ما تتمناه لها فى المستقبل وذلك عبر الرقم المخصص للواتس أب 01280003799 أو عبر الصفحة الرسمية لليوم السابع على الفيس بوك أو عبر البريد الإلكترونى الرسمى للجريدة.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799،  خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة