فيكتوريا بيكهام تطلق خط مكياج جديد وتعتمد على آراء النساء لتطويره

الأحد، 22 سبتمبر 2019 08:00 م
فيكتوريا بيكهام تطلق خط مكياج جديد وتعتمد على آراء النساء لتطويره

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلقت مصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام خط المكياج الخاص بها  خلال عرض مجموعاتها لأزياء ربيع 2020 في أسبوع الموضة في لندن هذا الموسم، تتكون المجموعة الرئيسية من ظلال العيون المختلفة وأقلام كحل للعين، نظراً الي أن فيكتوريا بيكهام تشتهر بمكياج العيون الغامقة.
 
وعلى الرغم من أن فيكتوريا بيكهام لم تصدر بعد خط إنتاج كامل ، فقد أخبرت موقع فوج البريطاني، أن العلامة التجارية ستتكون من أساسيات الجمال المختارة بعناية، مع توصيات من مجموعة مختلفة من النساء. 
 
فيكتوريا بيكهام تطلق خط مكياج جديد (2)
فيكتوريا بيكهام تطلق خط مكياج جديد 
وقالت فيكتوريا بيكهام:  أريد أن أعتني بالنساء من الداخل والخارج، لتزويدهن بالقطع التي يجب أن تكون لديهن في المكياج والعناية بالبشرة والعطور، التي أشعر أنني بحاجة إليها في حياتي الخاصة، مثلما أقضي الكثير من الوقت في غرفة القياس للتعرف على ما يريدة  عملائي من قطع الملابس المختلفة، سأطلب من النساء أن يخبروني بالمنتجات التي يريدون أن أقوم بتطويرها، من المهم بالنسبة لي أن أعرف ما يريدون. 
 
وعلى الرغم من أن علامة التجميل لا تزال في طورها التجريبي، إلا أنها استطاعت أن تأخذ مكانه جيدة لدي العملاء وخبراء التجميل. 
 
ويشمل خط مكياج فيكتوريا بيكهام على أربعة ألوان  ظلال العيون من Smoky Eye Bricks ، وأربعة من أحمر الشفاة من الظل لامعة تدعى Lid Lustres ، وثلاثة ظلال من أقلام كحل العين . 
 
فيكتوريا بيكهام تطلق خط مكياج جديد (3)
فيكتوريا بيكهام تطلق خط مكياج جديد 

 

وحرصت فيكتوريا بيكهام على أن تكون العبوات صغيرة و رفيعة حتى يمكن للجميع أخذها معهم في اي مكان ووضعها أو جيوبهم. 

 

فيكتوريا بيكهام تطلق خط مكياج جديد (4)
فيكتوريا بيكهام تطلق خط مكياج جديد 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة