أكرم القصاص - علا الشافعي

5 مشاهد من قائمة الزمالك لمواجهة الاتحاد فى ضربة بداية الدورى

الأحد، 22 سبتمبر 2019 05:30 م
5 مشاهد من قائمة الزمالك لمواجهة الاتحاد فى ضربة بداية الدورى حازم إمام
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت قائمة الزمالك التى أعلنها الصربى ميتشو المدير الفنى للفريق لمواجهة الاتحاد السكندرى، العديد من المشاهد التى نستعرضها قبل مباراة الفريقان التى ستجمع بينهما غداً الإثنين، على استاد بتروسبورت، فى الجولة الأولى من منافسات بطولة الدورى الممتاز.

قائمة الزمالك بدون "ديفندر" رغم إيقاف طارق حامد

ورغم غياب طارق حامد عن الزمالك أمام الاتحاد نظراً لإيقافه لحصوله على الإنذار الثالث فى مباراة السوبر إلا إن الصربى ميتشو قام باستبعاد محمود عبد العزيز ومحمد حسن من القائمة ليكون مركز رقم 6 بدون لاعب يجيد اللعب به بشكل صريح حيث قد يعتمد على التونسى فرجانى ساسى فى هذا المركز وكذلك بجواره واحداً من الثنائى يوسف أوباما أو أحمد سيد زيزو.
 
طارق حامد
 

ميتشو يُفضل ضم "زيزو" سريعاً بعد نهاية إيقافه.

 
كما يأتى ظهور أحمد سيد زيزو فى قائمة الزمالك الرسمية بالمباريات المحلية لأول مرة بعد رفع الإيقاف عنه حيث تغيب عن الفريق طوال الفترة الماضية فى المنافسات المحلية منذ طرده أمام الأهلى فى ختام دورى الموسم الماضى حيث تعرض لعقوبة الإيقاف 4 مباريات كان آخرها أمام الأهلى فى السوبر الذى خسره الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين ولم ينتظر طويلاً حيث فور نهاية إيقافه قام ميتشو بضمه لقائمة مواجهة زعيم الثغر.
 
زيزو
 

عودة حازم إمام بعد غياب طويل

 
فيما أعاد ميتشو، حازم إمام الظهير الأيمن للزمالك إلى قائمة الأبيض بعد فترة طويلة من استبعاده عن المباريات الماضية حيث كان خارج حسابات المدرب الصربى بصورة كبيرة طوال الفترة الأخيرة.
 
حازم امام
 

عنتر يخرج مُجددا من حسابات المدرب الصربى

 
فيما يعد الاستبعاد المتكرر لثانى مباراة على التوالى هو محمد عنتر الذى استبعده ميتشو مجددا من قائمة الفريق بعدما استبعده أيضًا من لقاء السوبر الأخير رغم اعتمداه عليه فى لقاء جينيراسيون فوت السنغالى كأساسى والذى سبق السوبر وخسره الأبيض بهدفين مقابل هدف، فى ذهاب دور الـ32 بدورى أبطال إفريقيا.
 

ظهور بامبو وإسلام جابر مُجدداً

 
واصل ميتشو، ضم الثنائى بامبو وإسلام جابر لقائمة معسكر الأبيض بعدما ضمهما لمعسكر السوبر دون الاعتماد عليهما إلا إن هذا مؤشر إن الثنائى سيكون دائرة اهتماماته فى الفترة القادمة.
 
بامبو
 

يذكر أن قائمة الزمالك لمواجهة الاتحاد جاءت كالتالى:

 
حراسة المرمى: محمد عواد ومحمد أبوجبل.
 
خط الدفاع: حمدي النقاز ومحمود علاء ومحمود الونش ومحمد عبد السلام ومحمد عبد الشافي وعبد الله جمعة وحازم إمام.
 
خط الوسط: فرجاني ساسي وأحمد سيد زيزو ويوسف أوباما وأشرف بن شرقي وكريم بامبو ومحمد أوناجم ومحمود عبد الرازق شيكابالا وإمام عاشور وإسلام جابر.
 
خط الهجوم: مصطفى محمد وعمر السعيد و خالد بوطيب.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة