نشرة أخبار سوبر كورة.. قائمة الزمالك.. شرط فايلر.. وصلاح يزين التشكيلة المثالية

الأحد، 22 سبتمبر 2019 03:02 م
نشرة أخبار سوبر كورة.. قائمة الزمالك.. شرط فايلر.. وصلاح يزين التشكيلة المثالية نشرة أخبار سوبر كورة
رضا صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم سوبر كورة نشرة أخبار تتضمن أهم الأخبار فى الساحة الرياضية المصرية، منذ الصباح وحتى الآن، لإطلاع القارئ على كل جديد على مدار الساعة فى الرياضة المصرية والعالمية.

حسام البدري يستقر رسميا على جهاز منتخب مصر .. 2 أهلي و 2 زمالك

 
حرص حسام البدرى المدير الفنى الجديد للمنتخب الوطنى، على اختيار من يعاونه فى الجهاز الفنى، واستقر على محمد بركات مدير المنتخب و طارق مصطفي مدرب عام وسيد معوض مدرب وأيمن طاهر مدرب حراس مرمى . 
 
 

تشيلسي وليفربول .. محمد صلاح ضمن التشكيلة المثالية قبل قمة ستامفورد بريدج

 
وقع اختيار صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، على الفرعون المصري محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول في التشكيلة المثالية لناديا تشيلسي وليفربول قبل المباراة المرتقبة التي تجمعهما في الخامسة والنصف مساء اليوم بملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".
 

ميتشو يعلن قائمة الزمالك ضد الاتحاد السكندري بدون حامد وعنتر

أعلن الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الصربي ميتشو عن قائمة مباراة الاتحاد السكندري والمقرر لها مساء غد في افتتاحية مباريات الفريق بالدوري المصري الممتاز.

بوجبا يقترب من العودة للتشكيل الأساسي لـ مانشستر يونايتد

 
أعلن أولى جونار سولشاير المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد أن بول بوجبا أصبح قريبًا من العودة إلى تشكيلة الشياطين الحمر بعد التعافى من الإصابة التى تعرض لها مؤخرًا وأبعدته عن المشاركة. 
 

الجبلاية تبحث عن بدائل لودية البرازيل ومنتخب أفريقي الأقرب

 

يبحث أعضاء اللجنة الخماسية بالاتحاد المصرى لكرة القدم إجراء العديد من الاتصالات بهدف توفير مباراة ودية للمنتخب خلال معسكره المقبل ، بعد أن اقتربت ودية البرازيل من الخروج من حسابات الجبلاية في الفترة القادمة بسبب عدم تحديد ملعب المباراة بين الفريقين.

فايلر يحدد شرط خاص لعودة عمرو السولية لتشكيل الأهلي

 
يحسم خالد محمود طبيب الأهلي موقف عمرو السولية من مواجهة سموحة المقرر اقامتها غداً الاثنين في افتتاح مباريات الفريق الأحمر ببطولة الدوري المصرى. 
 

لا أحد يحترمنا وأصبحنا بلا روح .. هكذا علق لاعبى برشلونة على ثنائية غرناطة

 
أزاحت صحيفة "آس" الإسبانية، الستار عن أسرار وكواليس ما دار في غرفة ملابس برشلونة عقب الهزيمة أمام غرناطة بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس على ملعب "نويفو لوس كارمينيس"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الاسباني "الليجا".
 

أحمد أيوب ينضم لجهاز الفراعنة تحت قيادة حسام البدري

 
انضم أحمد أيوب المدرب العام السابق للنادي الأهلي وبيراميدز للجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسام البدري.
 

الاتحاد التركي يحسم استئناف بشكتاش ضد إيقاف محمد الننى

 
كشفت تقارير صحفية تركية، أن الاستئناف المقدم من نادي بشكتاش لتقليص عقوبة محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر، تم رفضه من جانب الاتحاد التركي لكرة القدم.

الاتحاد التركي يحسم استئناف بشكتاش ضد إيقاف محمد الننى

 
كشفت تقارير صحفية تركية، أن الاستئناف المقدم من نادي بشكتاش لتقليص عقوبة محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر، تم رفضه من جانب الاتحاد التركي لكرة القدم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة