خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

كيف يستعيد الزمالك بريقه بعد سقطة السوبر وقبل انطلاق الدورى أمام الاتحاد السكندرى؟.. ميتشو يصحح الأخطاء.. الاعتماد على مصطفى محمد فى الهجوم.. تجميد أوباما على الدكة مؤقتًا.. واقتناص أول 3 نقاط هدف ضربة البداية

الأحد، 22 سبتمبر 2019 05:00 ص
كيف يستعيد الزمالك بريقه بعد سقطة السوبر وقبل انطلاق الدورى أمام الاتحاد السكندرى؟.. ميتشو يصحح الأخطاء.. الاعتماد على مصطفى محمد فى الهجوم.. تجميد أوباما على الدكة مؤقتًا.. واقتناص أول 3 نقاط هدف ضربة البداية الزمالك والاتحاد السكندرى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يأمل فريق الزمالك بقيادة الصربى ميلوتين سيريدوفيتش "ميتشو"، فى استعادة بريقه، ومصالحة جماهيره البيضاء بتحقيق الفوز على الاتحاد السكندرى فى المباراة التى ستجمعهما غدًا الاثنين على استاد بتروسبورت، فى افتتاح مسابقة الدورى الممتاز بموسم 2019 - 2020، وذلك بعد الخسارة التى تعرض لها الفارس الأبيض أمام الأهلى بنتيجة 3/2 فى المباراة التى جمعتهما مساء الجمعة، على استاد برج العرب، وضياع لقب السوبر المصرى.

ومن المنتظر أن يتخذ الزمالك وإدارته الفنية بقيادة "ميتشو" خطوات لاستعادة البريق خاصة وأن الفريق توج بكأس مصر منذ أيام معدودة، ويحتاج لاستفاقة بعد الخسارة من جينيراسيون فوت بطل السنغال بنتيجة 2/1 فى ذهاب دور الـ 32 بدورى ابطال أفريقيا، ثم الهزيمة من المارد الأحمر.

 

ميتشو يصحح أخطاء السوبر

عقد الصربى ميتشو المدير الفنى للزمالك جلسة طويلة مع لاعبى فريقه، عقب خسارة السوبر أمام المارد الأحمر، وحرص خلالها على معالجة بعض الأخطاء سواء على فى الجانب الدفاعى أو الهجومى، من أجل عدم الوقوع فيها مجددًا.

كما شدد ميتشو على لاعبيه، ضرورة عدم التأثر كثيرًا بخسارة الديربى وفقدان لقب السوبر، حتى لا يؤثر سلبيًا على نتائج المواجهات المقبلة، لاسيما وأن الزمالك ينافس فى بطولة الدورى ودورى أبطال أفريقيا، ويجب عليهم اسعاد الجماهير باقتناص تلك البطولات.

وناقش الخواجة الصربى خلال جلسته مع اللاعبين بعض النقاط الفنية الخاطئة التى وقعوا فيها، على رأسها التمركز الدفاعى وعدم الضغط على الخصم من وسط الملعب لعدم منحه فرصة الهجوم على المرمى، كما ناقش بعض الجمل الفنية التى كان من المفترض اتباعها أمام الأهلى لكنها لم تنفذ على الوجه الأكمل.

 

مصطفى محمد يقود الهجوم أمام زعيم الثغر

كما ادرك ميتشو الخطأ الذى ارتكبه فى الشوط الأول بمواجهة الأهلى، بعدم الدفع بمصطفى محمد ليقود الهجوم من بداية اللقاء، ليستقر الخواجة الصربى على الاعتماد على مصطفى ليقود هجوم الأبيض فى المباراة المقبلة أمام الاتحاد السكندرى، خاصة وأن اللاعب أحدث الفارق عندما شارك فى شوط المباراة الثانى أمام الأهلى، وساهم فى تقليص الفارق لتصبح النتيجة 3/2 للأحمر.

 

تجميد أوباما على الدكة.. وعودة بامبو للصورة

يدرس ميتشو، تجميد يوسف أوباما على مقاعد بدلاء الزمالك، وعدم الاعتماد عليه بصفة أساسية خلال المواجهات المقبلة، خاصة بعد الأداء المتراجع الذى ظهر عليه اللاعب فى مواجهة المارد الأحمر، بسبب الاجهاد.

كما يدرس المدير الفنى للزمالك، رفع التجميد عن كريم بامبو ومنحه فرصة الظهور مجددًا مع الزمالك فى مواجهات الدورى، لاسيما وأن الفريق سيخوض عدة مباريات فى الدورى ودورى أبطال أفريقيا الأمر الذى قد يتسبب فى اجهاد اللاعبين، مما سيدفعه لتجهيزهم جميعًا.

 

العمل على اقتناص أول 3 نقاط فى الدورى

طالب المدير الفنى للزمالك، لاعبيه بضرورة التركيز خلال مواجهة زعيم الثغر، والعمل على اقتناص أول 3 نقاط فى مشوار التتويج بلقب الدورى فى الموسم الجديد، مؤكدًا أن البدايات دائمًا تساعد على استكمال المسيرة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة