خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فيديو.. داعية إماراتى يكشف حقيقة الإخوان: هم خوارج العصر وأسلافهم قتلوا عثمان بن عفان.. وسيم يوسف: وجدى غنيم يدعو للجهاد من داخل غرفته فى أوروبا وعندما أريد الضحك أشاهده.. ويؤكد: الحكام العرب لن يسلموا من كذبهم

الأحد، 22 سبتمبر 2019 04:30 م
فيديو.. داعية إماراتى يكشف حقيقة الإخوان: هم خوارج العصر وأسلافهم قتلوا عثمان بن عفان.. وسيم يوسف: وجدى غنيم يدعو للجهاد من داخل غرفته فى أوروبا وعندما أريد الضحك أشاهده.. ويؤكد: الحكام العرب لن يسلموا من كذبهم وسيم يوسف وحسن البنا وسيد قطب
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن وسيم يوسف الداعية الإماراتى، هجومًا حادًا على جماعة الإخوان الإرهابية وقيادتها، مؤكدا أن فكر هذه الجماعة وهو أساس كل الجماعات الإرهابية وبذرة العنف والتطرف، واصفا إياه بالجماعة التى بدأت بالفكرة ثم تحولت لتنظيم يحمل السلاح فى وجه الشعوب والحكام.

وقال "يوسف" الذى يحظى بشعبية كبيرة داخل الدول العربية: "جماعة الإخوان الإرهابية، بخوارج العصر، مشيرا إلى أن بذرة الخوارج كانت من ذو الخويصرة التميمى، الذى اعترض على تقسيم رسول الله صلى الله عليه وسلم، للغنائم وقال له "اعدل".

وأضاف الداعية الإماراتى خلال استضافته فى أحد البرامج: "هؤلاء الإخوان يطالبون فى الدول المتواجدين فيها بأن يعدل الأمراء والرؤساء، وهو نفس أسلوب ذو الخويصرة التميمى" مشيرا إلى أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: "يخرج من هؤلاء أناس يحسنون القيل ويسيئون الفعل" إذ تجد الإخوانى يغرد على تويتر بأقوال وجميل جيدة، ولكن عندما تسأله عن انتماءه للإخوان يتنصل من ذلك، وعندما تدعوه لمناظرة يرفض ذلك".

وتابع الداعية الإماراتى: "الإخوان كالخوارج بدأت بالفكرة ثم تتطور إلى حمل سلاح" مضيفًا: "الخوارج قتلوا الصحابى عثمان بن عفان وهو يقرأ القرآن الكريم" متسائلا كيف يسلم حكام العرب من الإخوان رغم أن أسلافهم قتلوا عثمان بن عفان ذو النورين".

وأكد "يوسف" أن حكام العرب لن يسلموا من جماعة الإخوان الإرهابية لأنه يحملون فكر الخوراج، مضيفًا: "إذا تتبعنا أى حزب ذو مرجعية إسلامية أو جماعة تحمل السلاح تجد عمدتهم من الإخوان المسلمين، ومرجعيتهم كتب سيد قطب وحسن البنا.

وتابع الداعية الإماراتى: "أيمن الظواهرى كان صديقا لزوج شقيقة سيد قطب، وكان متأثر بفكر سيد قطب، فكل فكر إرهابى إذ تتبعت أصوله ومنهجه تجد أصوله من الإخوان" مشيرا إلى أن الإخوان ينقلبون بعضهم على بعض.

وأضاف "يوسف": "شكرى مصطفى أحد قيادات الجماعات الإرهابية كان متأثر بفكر سيد قطب، وكان مسجونا وانتمى فى السجن للإخوان، ثم خرج وأسس جماعة التكفير والهجرة ثم كفر جماعة الإخوان، والآن لدينا وجدى غنيم أنقلب على الإخوان".

وأشار الداعية الإماراتى، إلى أنه عندما يريد أن يضحك يتابع خطب وجدى غنيم التى ينشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعى، مضيفا :" تجد وجدى غنيم يعيش داخل غرفة ويطالب الناس بالذهاب إلى الجهاد، وهو يجلس فى أوروبا".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة