زيت جوز هند ولبن.. وصفات طبيعية للتخلص من الهالات السوداء

الأحد، 22 سبتمبر 2019 07:00 ص
زيت جوز هند ولبن.. وصفات طبيعية للتخلص من الهالات السوداء وصفات طبيعية للتخلص من الهالات السوداء -أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعانى بعض النساء من مشكلة ظهور الهالات السوداء أسفل العينين، والتى تعود لأسباب مختلفة منها عدم الحصول على قسط كافى من النوم، لذلك تلجأ بعضهن إلى استخدام مستحضرات تجميل والتى قد تسبب أضرار للبشرة، ولتجنب ذلك يمكن نتعرف فى هذا التقرير على وصفات طبيعية لتفتيح الهالات السوداء، وفقاً لما ذكره موقع " theactivetimes".

وصفات طبيعية لتفتيح الهالات السوداء

 زيت جوز الهند

يساعد زيت جوز الهند على تفتيح الهالات السوداء أسفل العينين، وذلك لإحتوائها على فيتامين هـ  وخصائص مضادة للإلتهابات والتى تساعد على تقليل الإلتهابات، بالإضافة إلى إحتوائها على مضادات الأكسدة التى تعمل على إصلاح خلايا الجلد التالفة.

- ولتفتيح الهالات السوداء يجب تدليك منطقة أسفل العينين بزيت جوز الهند البكر الممتاز قبل النوم، ثم شطفها بالماء الفاتر عند الإستيقاظ من النوم.

وصفات طبيعية للتخلص من الهالات السوداء (2)

- الخيار

يساعد الخيار على تفتيح منطقة الهالات السوداء، بشكل سريع وذلك من خلال نقع خيارين في عصير الليمون لمدة 3 إلى 5 دقائق في الثلاجة، ثم وضعها أسفل العينين لمدة 10 إلى 15 دقيقة، لكن يجب توخي الحذر من وصول عصير الليمون للعينين.

وصفات طبيعية للتخلص من الهالات السوداء (1)

- الحليب البارد

يحتوى الحليب على حمض اللبنيك ، والتى تساعد على تفتيح الهالات السوداء والتخلص من الإنتفاخ حول العين،  ولتحقيق ذلك يجب غمس كرة قطنية فى الحليب ووضعها أسفل العينين لبضع دقائق .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة