خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

تعرف على نتائج دوري الجمهورية مواليد 99

الأحد، 22 سبتمبر 2019 11:22 م
تعرف على نتائج دوري الجمهورية مواليد 99 الأهلى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت الجولة الثانية بمنافسات دوري الجمهورية مواليد 99 والتي شهدت الكثير من الاثارة والمتعة، خاصة في مباراة القمة بين الأهلي والزمالك والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثية نظيفة على الفارس الأبيض في عقر داره بميت عقبة.

فيما تغلب بيراميدز على المقاولون بهدف نظيف، وفاز حرس الحدود على أسوان بثنائية نظيفة، وتتغلب المصري على الانتاج الحربي بثنائية مقابل هدفين.

وشهدت الجولة الثانية أيضا خمس تعادلات سلبية جاءت بين فرق، إنبي و الإسماعيلي، طلائع الجيش ومصر المقاصة، وسموحة مع وادي دجلة، الاتحاد السكندري مع إف سي مصر  وأخيرا الجونة مع طنطا .

يذكر أن النادي الأهلي كان قد تعادل في الجولة الأولى أمام سموحة بهدف لمثله، فيما خسر الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام إف سي مصر، فيما فاز بيراميدز على المقاصة 4/0، والاتحاد السكندري على طنطا 2/0، وفاز إنبي على أسوان وكذلك المقاولون العرب على المصري بنفس النتيجة 1/0، وشهدت مباريات الجونة والانتاج، الحرس و وادي دجلة تعادلاً إيجابياً بهدف لمثله، وأخيراً تعادل الاسماعيلي مع طلائع الجيش 2/2.

ويضم الجهاز الفني لفريق مواليد 99 بالأهلي عمرو أنور مديراً فنياً، وياسر رجب مدرباً عاماً، وأحمد عبد الظاهر مدرباً مساعداً، وإيهاب خميس مدرباً لحراس المرمى، وأحمد عيد مديراً إدراياً، وأحمد أبو عبلة طبيب الفريق، ومحمد حسن مخطط الأحمال والتأهيل والقياسات.

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة