خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الصحافة الإنجليزية تبرز تفوق مانشستر سيتي التاريخي ضد واتفورد.. صور

الأحد، 22 سبتمبر 2019 10:04 ص
الصحافة الإنجليزية تبرز تفوق مانشستر سيتي التاريخي ضد واتفورد.. صور مانشستر سيتي يتصدر غلاف صحيفة ستار سبورت
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفردت الصحافة الإنجليزية الصادرة اليوم مساحات واسعة للحديث عن الفوز التاريخى الذى حققه مانشستر سيتي على واتفورد بنتيجة 8 – 0، فى المباراة التى جمعتهما أمس بملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وعنونت صحيفة "التيلجراف"، "8 – 0، السيتى يلتهم واتفورد بأكبر نتيجة فى تاريخه بمسابقة البريميرليج".

غلاف صحيفة التيلجراف
غلاف صحيفة التيلجراف

 

أما صحيفة "ستار سبورت" فوصفت مانشستر سيتي بـ"المخيف"، وعنونت، "مانشستر سيتى 8 – 0 واتفورد.. جوارديولا وكتيبته يوجهون إنذار شديد اللهجة لبقية منافسيهم في البريميرليج".

غلاف صحيفة ستار سبورت
غلاف صحيفة ستار سبورت

 

فى حين عنونت صحيفة "الإندبندنت"، فعنونت تعليقاً على نتيجة المباراة، "السيتي اللامع".

الإندبندنت
الإندبندنت

سجل أهداف مانشستر سيتي، بيرناردو سيلفا "هاتريك"، وأجويرو ورياض محرز وأوتاميندي ودي بروين ودافيد سيلفا "هدف"، في الدقائق 1 و7 و12 و15 و18 و48 و60 و85 من عمر المباراة.

ويعد هدف دافيد سيلفا هو الأسرع في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الانجليزي بعدما جاء في الثانية 52 من عمر المباراة، وتمكن النجم البرتغالي بيرناردو سيلفا من تسجيل "أول هاتريك" في مسيرته، خلال 178 مباراة سواء في البرتغال أو فرنسا أو إنجلترا.

ويعد لاعبي مانشستر سيتي الأكثر تسجيلًا لـ"الهاتريك"، من بين الـ6 الكبار في "البريميرليج"، منذ موسم 2013/2014 برصيد 15 هاتريك.

هذا الفوز رفع رصيد مانشستر سيتي إلى 13 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الانجليزي، ويقلص الفارق مع ليفربول صاحب الصدارة إلى نقطتين مؤقتاً في إنتظار ما ستفسر عنه نتيجة مباراة ليفربول وتشيلسي المحدد لها اليوم الاحد بملعب "ستامفورد بريدج".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة