خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أس الإسبانية تكشف كواليس غرفة برشلونة بعد السقوط ضد غرناطة

الأحد، 22 سبتمبر 2019 01:12 م
أس الإسبانية تكشف كواليس غرفة برشلونة بعد السقوط ضد غرناطة برشلونة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية عن كواليس غرفة ملابس برشلونة عقب الهزيمة أمام غرناطة بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس على ملعب "نويفو لوس كارمينيس"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الاسباني "الليجا".

وجاء هدفا غرناطة عن طريق رامون عزيز وألفارو فاديو فى الدقيقتين 2 و66 من عمر المباراة، ليتصدر غرناطة جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 10 نقاط "مؤقتاً"، فيما توقف رصيد برشلونة عند 7 نقاط.

وقالت الصحيفة، إن حالة من الغضب الشديد انتابت لاعبى برشلونة عقب الهزيمة أمام غرناطة، مشيرة إلى أن الأداء المتواضع الذى ظهر عليه الفريق الكتالونى خلال المباراة زاد من حزن اللاعبين.

وأضافت الصحيفة، "لعبنا أسوأ من الآنفيلد، لا أحد يحترمنا، أصبحنا فريقا بلا روح.. عبارات تحدث بها لاعبو برشلونة عقب الهزيمة أمام غرناطة، قبل أن يأتى الدور على ليونيل ميسي قائد الفريق الذى قال لزملائه إن ما حدث فى مباراة غرناطة لا يمكن أن يتكرر مستقبلاً، علينا العمل بشكل أفضل في الفترة القادمة".

ولم يتمكن برشلونة من تحقيق الفوز فى آخر 8 مباريات خاضها خارج ملعب "كامب نو" بمختلف المسابقات، بداية من الهزيمة القاسية التي تعرض أمام ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح لاعب منتخب مصر برباعية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما بملعب "أنفيلد"، فى "إياب" نصف نهائي دوري ابطال اوروبا، والهزيمة أمام فالنسيا في نهائي كأس ملك إسبانيا، وأخيراً بالخسارة أمام غرناطة في مباراة أمس.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة