خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مانشستر سيتي يحقق أكبر انتصار فى تاريخه بعصر البريمرليج.. فيديو

السبت، 21 سبتمبر 2019 06:09 م
مانشستر سيتي يحقق أكبر انتصار فى تاريخه بعصر البريمرليج.. فيديو جانب من المباراة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق مانشستر سيتي رقماً تاريخياً بعد الفوز العريض الذي حققه على واتفورد بنتيجة 8 – 0 في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

مانشستر سيتي حقق أكبر إنتصار في تاريخه في عصر الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، بعدما وصل إلى شباك واتفورد "8 مرات".

وانتهى الشوط الاول من عمر المباراة بتقدم مانشستر سيتي بخماسية نظيفة جاءت في أول 18 دقيقة، ليصبح السيتي صاحب أسرع خماسية في تاريخ الدوري الانجليزي.

سجل أهداف مانشستر سيتي، بيرناردو سيلفا "هاتريك"، وأجويرو ورياض محرز وأوتاميندي ودي بروين ودافيد سيلفا "هدف"، في الدقائق 1 و7 و12 و15 و18 و48 و60 و85 من عمر المباراة.

ويعد هدف دافيد سيلفا هو الأسرع في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الانجليزي بعدما جاء في الثانية 52 من عمر المباراة.

هذا الفوز رفع رصيد مانشستر سيتي إلى 13 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الانجليزي، ويقلص الفارق مع ليفربول صاحب الصدارة إلى نقطتين مؤقتاً في إنتظار ما ستفسر عنه نتيجة مباراة ليفربول وتشيلسي المحدد لها غداً الاحد بملعب "ستامفورد بريدج"، بينما ظل رصيد واتفورد عند نقطتين في المركز الأخير.

وجاء تشكيل مانشستر سيتي ضد واتفورد كالتالي، ايدرسون في حراسة المرمى، ووكر، ميندي، أوتامندي، فيرناندينيو، رودريجو، دافيد سيلفا، بيرناردو، دي بروين، رياض محرز، وأجويرو، وعلى مقاعد البدلاء، برافو، سترلينج، جوندوجان، جيسوس، أنجلينو، كانسيلو، جارسيا.

في حين جاء تشكيل واتفورد كالتالي، فوستر في حراسة المرمى، فيمينيا، داوسون، ماريابا، هوليباس، فولكييه، كليفري، كابوي، دوكوري، هيوز، دوليفيو .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة