خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مانشستر سيتي ضد واتفورد.. أجويرو يسعى لمعادلة رقم لوكاكو

السبت، 21 سبتمبر 2019 12:18 م
مانشستر سيتي ضد واتفورد.. أجويرو يسعى لمعادلة رقم لوكاكو سيرجيو أجويرو
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتى، لتحقيق إنجاز جديد فى مسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" أمام واتفورد فى المباراة التى تجمع الفريقين اليوم بملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة السادسة.

ويطمح سيرجيو أجويرو للتسجيل للمباراة السابعة على التوالى بمسابقة الدوري الإنجليزى، ليعادل رقم البلجيكى روميلو لوكاكو الذى سجل فى 7 مباريات متتالية فى ديسمبر 2015 مع إيفرتون.

وسجل سيرجيو أجويرو أمام برايتون فى الجولة الأخيرة من النسخة الماضية لمسابقة الدوري الانجليزي، قبل أن يسجل أمام وست هام يونايتد ومانشستر سيتي وبورنموث وبرايتون ونورويتش سيتي هذا الموسم.

ويتقاسم سيرجيو أجويرو صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي مع تامي إبراهام لاعب تشيلسي برصيد 7 أهداف.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 10 نقاط خلف ليفربول صاحب الصدارة بفارق خمس نقاط، بينما يحتل واتفورد المركز الأخير برصيد نقطتين.

ويتطلع مانشستر سيتي لتجاوز أثار الهزيمة التي تعرض لها في الجولة الماضية أمام نورويتش سيتي بنتيجة 2  - 3 وتحقيق فوزه الرابع في مسابقة الدوري الانجليزي هذا الموسم، من أجل تقليص الفارق مع ليفربول إلى نقطتين، وإنتظار هدية تشيلسي بتحقيق الفوز على ليفربول في المباراة التي تجمعهما غداً الاحد بملعب "ستامفورد بريدج".

ومن المنتظر أن يغيب عن صفوف مانشستر سيتى فى مباراة اليوم، ثنائى الدفاع جون ستونز وإيميريك لابورت بسبب الإصابة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة