خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

لو عايز تتغير.. اعرف إزاى تخلى شخصيتك قوية فى 5 خطوات

السبت، 21 سبتمبر 2019 04:00 ص
لو عايز تتغير.. اعرف إزاى تخلى شخصيتك قوية فى 5 خطوات الثقة بالنفس
إسراء بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد يواجه البعض أمورا حياتية وظروفا خاصة تجعله يشعر باهتزاز شخصيته، وأن عليه استعادة قوته ليستطيع استكمال الحياة بشكل طبيعى ويتخطى المراحل المقبلة، ولكن هذا الأمر لم يأت بين ليلة وضحاها بل يحتاج إلى وقت وإرادة ليسترد الشخص قوته، وفى هذا الإطار نوضح فى السطور التالية مجموعة من النصائح لتساعدك على أن تكون شخص أقوى وأفضل وذلك وفقا لما نشر فى موقع boldsky

كيف_أجعل_شخصيتي_قوية_ومحبوبة

1-تعلم من أخطاءك الماضية

يجب أن تضع يدك على الأخطاء التى ارتكبتها الفترة الماضية، ولكن هذا لا يكفى بل من الضرورى أن تعتاد على عدم تكرارها من جديد لتكون الخطوة الأولى فى تغييرك للأفضل وإيجاد نتائج مختلفة لتصرفاتك.

2-إعادة النظر فى أصدقائك

يجب أن تعلم أنك تحاول تغيير نفسك للأفضل والأقوى وما سيساعدك على ذلك هو التخلى عن أصدقاءك الذين خذلوك فى حياتك، فأنت تحتاج إلى صداقات جدد تساعدك فى التغيير للأفضل، فالمحيطين بك عليهم عامل فعال فى تغييرك.

طرق_اختيار_الصديق

3-اختار محل الثقة

من المؤذى لك على المدى البعيد أن تثق فى كل من تتعرف عليه، فهذا الأمر سيعرضك للعديد من المشاكل أنت فى غنى عنها، لذلك كن حريصا فى اختيار من تثق به فيجب أن يكون محل ثقة.

4-كن فخور بعيوبك

العيوب التى قد تثير غضب البعض ويظن أنها تشوه جماله سواء عيب فى الأسنان أو الأنف وما غير ذلك قد تثير انتقادات الأشخاص أو سخريتهم، ولكن يجب ألا تغضب من عيوبك بل من الممكن أن تحبها لتحب نفسك بكل ما لديك من عيوب لأنها خطوة هامة فى أن تصبح شخصية أقوى.

كيف-تحقق-السعادة-768x432

5-اجعل السعادة أولوية لك

لحظات الحزن أحد غيرك فهى لا تضيع من عمر شخص آخر بل تضيع من عمرك أنت فكن على يقين أن العمر يمر بك فيجب أن تعيشه سعيدا أيا ما كانت الظروف بدلا من أن تعيشه مغمورا بالحزن، ولم تنتظر أحد أن يجعلك سعيدا بل اجعل السعادة أولوية لك طوال الوقت.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة