خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

رواد مواقع التواصل يتداولون مقطع فيديو لشخص يعذب طفلة ويطالبون بمحاسبته

السبت، 21 سبتمبر 2019 09:16 م
رواد مواقع التواصل يتداولون مقطع فيديو لشخص يعذب طفلة ويطالبون بمحاسبته شخص يعذب طفلة
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

آثار مقطع فيديو لرجل يعذب طفلته سخط واستياء رواد مواقع التواصل الاجتماعى، حيث أظهر الفيديو الرجل يضرب طفلته الصغيرة بكل قسوة وعنف مطالبا إياها بالوقوف.

 

وقام الرجل الذى تجرد من كل معانى الإنسانية برفعها عاليا ويسقطها أرضا عدة مرات، وتظهر لهجة الرجل فى مقطع الفيديو بأن جنسيته غير مصرية، فيما زعم بعضهم أنه توصل إلى هوية معذب الطفة، وطالب الجميع بالتوصل إلى هوية هذا الرجل ومعاقبة وحماية الطفلة منه.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى

صور معذب الطفلة
صور معذب الطفلة
63004-معذب-الطفلة-مع-ابنته
 
معذب الطفلة مع ابنته

 

معذب طفلته
معذب طفلته

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة