خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

رمضان صبحي أسعد المتوجين بكأس السوبر مع الأهلى

السبت، 21 سبتمبر 2019 09:20 ص
رمضان صبحي أسعد المتوجين بكأس السوبر مع الأهلى رمضان صبحي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح رمضان صبحي أسعد زملائه فى النادى الأهلى بعد التتويج بكأس السوبر المصرى، الذى توج به المارد الأحمر على حساب غريمه التقليدى نادى الزمالك عقب الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى المباراة التى جمعت قطبى الكرة المصرية أمس على استاد برج العرب بالإسكندرية، ليحصد الأهلى لقب السوبر للمرة 11 فى تاريخ القلعة الحمراء.

 

رمضان صبحي يحتفل بالسوبر وميلاد نجله الأول

التتويج بكأس السوبر المصرى واكب حدثا سعيدا لصانع ألعاب الأهلى الذى رزق بمولوده الأول زين قبل أيام قليلة من مباراة السوبر، وقال رمضان صبحى فى تصريحات صحفية عقب المباراة: "ابنى وشه حلو عليا، هنفرح النهاردة فقط لإن دا الأهلى وبعد ذلك نستعد لمباراة قوية نرتبط بها يوم الاثنين المقبل مع سموحة فهو فريق قوى ويمتلك جهازا قويا وسنستعد له جيدا".

 

رمضان صبحي يوضح موقفه من الاستمرار مع الأهلى

علق رمضان صبحى عن استمراره مع الأهلى بشكل نهائى من عدمه بعد تجديد إعارته لموسم من هيدرسفيلد الإنجليزى قائلا: "أنا دائمًا تحت أمر النادى الأهلى"، مختتما حديثه أن لاعبى فريقه قدموا أداء رجوليا فى مباراة الزمالك استحقوا عليه التتويج بكأس السوبر، ونجحوا فى تحقيق الفوز من أهداف من "لعب" وليست من ركلات جزاء، وفقا لقوله.

 

رمضان صبحي يستعيد بريقه فى القلعة الحمراء

استعاد رمضان صبحى صانع ألعاب النادى الأهلى بريقه من جديد بعدما عانى طويلاً من الجلوس على دكة البدلاء فى الدورى الإنجليزى، وساهم صبحى فى الهدف الثالث الذى سجله المارد الأحمر فى شباك القلعة البيضاء بعد تمريرة حريرية لجونيور أجاى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة